عين اليمن على جنوب اليمن

المجاري تٌغرق مدينة زنجبار

المشهد الجنوبي الأول | أبين 

تغرق مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين منذ ايام بمياه الصرف الصحي والذي تغطي فرزة عدن وسط المدينة فيما تتكدس القاذورات والقمامات والاوساخ في شوارع المدينة والذي اصبحت مرتعا للكلاب الضالة والبعوض الناقلة للامراض جراء اضر ارب عمال وعاملات صندوق النظافة عن العمل والذي يطالبوا بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ ستة شهور ..
واكد  العديد من المواطنين ان مياه الصرف الصحي اصبحت تهدد حياتهم بعد ان اصبحت مرتعا للبعوض الناقلة للامراض الخطيرة والفتاكة بعد ان اصبحت بحيرات راكدة ….
وطالبوا السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بسرعة التحرك شفط مياه الصرف الصحي بعد ان غطت فرزة عدن بمدينة زنجبار واصبحت تحاصرها من كل الجوانب ولم يتمكن المواطنين من المرور الى الفرزه جراء الانفجارات المتتالية لمياه الصرف الصحي بشوارع المدينة في ظل غياب السلطة المحلية بالمحافظة عن المشهد وكان الامر لايعنيها….
وتعاني مدينة زنجبار منذ سنين من مياه الصرف الصحي بعد ان عجزت السلطة المحلية بالمحافظة في عمل مشروع لتصريف مياه الصرف الصحي وصرف الملايين لبعض المقاولين الذي لم يعملوا اي شي يذكر سوى لهف المخصصات المالية وترك المدينة تعاني الامرين من هذه البحيرات الراكدة لتغرق في مستنغع الوحل …

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com