عين اليمن على جنوب اليمن

المشرف الرياضي في نادي وحدة عدن يطالب بالمخصصات المالية للأندية

المشهد الجنوبي الأول/ محمد فتحي:

طالب الكابتن فتاح عبدالمجيد المشرف الرياضي في نادي وحدة عدن الجهات المختصة في وزارة الشباب والرياضة إعادة النظر في موضوع المخصصات المالية للأندية ، معتبرا أن معظم الأندية تعاني بسبب هذا الأمر وتعجز عن النهوض بألعابها وفرقها ، خصوصا في هذا التوقيت الصعب فالاندية على شفا الإفلاس والإغلاق حقيقة مؤلمة لامناص من مواجهتها وليس في الأمر مبالغة.. الأزمة المادية للاندية في ظل توقف المخصصات واستمرار النشاط تقض مضاجع أنديتنا .
واشار المشرف الرياضي الوحداوي إلى ضرورة وجود الحل لاعادة صرف الوزارة لمخصصات الاندية إلى مستوى يتناسب مع الوضع الذي تعيشه الان . ويضيف: فمن غير المقبول مثلا ان يظل الدعم المخصص للاندية متوقف كل هذه الفترة الطويلة فنحن نعاني في الجانب المالي كثيرا ويوما بعد يوم معاناتنا تتزايد فنأمل أن يستجيب معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري لمطالبنا بإعادة صرف المخصصات ، لتسطيع الاندية الاستمرار في النشاط والظهور بصورة أفضل .
واختتم فتاح حديثه : لابد بعد فترة من حل مشكلة المخصصات أن يتم عمل مشاريع استثمارية حقيقية للأندية تدر عليها دخلا يسد حاجتها المتزايدة ويجعل لها دخلا ذاتيا يسهم في تطويرها والرقي بها إلى الأفضل ولكن هذا بعد مراحل عديده ابرزها اعادة صرف مخصصات الاندية لتكون اولويات العمل من قبل الجهات المختصه في وزارة الشباب والرياضة .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com