عين اليمن على جنوب اليمن

مدير مؤسسة المياه بعدن: غياب الديزل يعرض اعمالنا للشلل التام

المشهد الجنوبي الاول|عدن

صرح الاخ سالمين علوي علي مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن قائلا :”اننا قد وضعنا خطط وبرامج لتعزيز دور المؤسسة ووزعنا كافة المهام بهدف تامين خدمة المياه الا ان غياب مادة الديزل وانعدامها والذي اصبح يهدد عملية ضخ المياه بصورة مستمرة ادى الى توقف ضخ المياه من الابار حتى خزانات  المياه الرئيسية لكل مديريات المحافظة”.

 وطالب سالمين كل الجهات الحكومية الاسراع في حل هذه الإشكالية لتخفيف معاناة المواطنين في اسرع وقت ممكن خاصة وفصل الصيف على الابواب..  كما أوضح عن ما يسببه انقطاع مادة الديزل في عمل المحركات التي تعمل بمادة الديزل وكذلك شبكات الضخ وضرورة وجود حلول دائمة لهذه المشاكل

 واكد سالمين ان انعدام مادة الديزل يسبب توقف مضخات الصرف الصحي في عموم مديريات المحافظة وبدونها يحدث الشلل التام في كل قطاعات المؤسسة وطالب بالإسراع في اتخاذ الحلول وتوفير مادة الديزل بشكل دائم لتجنب انقطاعات المياه على المواطنين”.

الجدير بالذكر ان الاخ مدير المياه قد وضح قبل ايام ولكافة وسائل الاعلام سبب طفح المجاري في الشيخ عثمان الذي طرا بسبب غياب مادة الديزل.. واليوم قد تتعرض المياه للتوقف غياب الديزل التي تشكل عمود رئيسي لضخ الابار والشبكات وتشغيل المحطات..

*من علي عمر الهيج

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com