عين اليمن على جنوب اليمن

غضب جنوبي عارم بعد قول رئيس قناة اليمن “إن الشهيد اليافعي إنفصالي” هل هي قناعة هادي وحزب الإصلاح بإمتهان الدم الجنوبي ؟

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

طالب وكيل وزارة الإعلام ايمن محمد ناصر محمد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني بمحاسبة مدير قناة اليمن الفضائية التي تبث من العاصمة السعودية الرياض والتحقيق معه على عدم السماح للقناة بالمشاركة الفعالة لاعلان الحداد على الشهيد اليافعي عملا كما جرت العادة .

وقال وكيل وزارة الإعلام ايمن النواصري في رسالة بعث بها إلى رئيس الجمهورية وإلى دولة رئيس الوزراء: ” يفترض ولزاما على وزير الاعلام بمحاسبة جميل عز الدين رئيس قناة اليمن والتحقيق معه  على عدم السماح للقناة بالمشاركة الفعالة لاعلان الحداد على الشهيد اليافعي عملا كما جرت العادة ” .

واستطرد النواصري في سياق رسالته بالقول: ولكن تبريرة ان الشهيد انفصالي فهذا اكبر عيب ونذالة وسخة يفترض ان يحاسب عليها و يعاقب على هذا التصرف المشين وفق اللوائح وقانون الحرب الذي يفرض عدم بث الشقاق والفرقة بين قوى الشرعيه  وابناء الشعب.والذي لا يتفق والخطاب الرسمي للدولة ولا لسياستها الاعلامية ” .

وأشعل ذلك غضب جنوبي عارم، محذرين أن تكون قناعة الرئيس هادي وحزب الإصلاح، معتمدة على هذه التبريرات، لأنها تعبر عن إمتهان واحتقار للدم الجنوبي، والذي لولاه لكان حزب الإصلاح وهادي مازالوا في فنادقهم .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com