عين اليمن على جنوب اليمن

بيان صادر عن الاجتماع الموسع للحراك الجنوبي ومقاومته الجنوبية بشبوة

عقد الحراك الجنوبي ومقاومته الباسلة بمحافظة شبوة اليوم الخميس اجتماع موسع لمناقشة الوضع الراهن وما تعيشة المحافظة من تدهور في كافة الجوانب .

نص البيان الصادر عن الاجتماع :

بسم الله الرحمن الرحيم..

قال تعالئ (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين) صدق الله العظيم..

بيان صادر عن الاجتماع الموسع للحراك الجنوبي ومقاومتة الجنوبية م/ شبوة..

انه وبعد اجتماعات ومناقشات عدة في محافظة شبوة وتدارس وضعنا الراهن وما تعيشة المحافظة من تدهور في كافة جوانب الحياة السياسية والعسكرية والاقتصادية وتجاهل الاخوة في السلطة الشرعية وقوات التحالف التي تجاهلت هذه المحافظة ولم تعيرها اي اهتمام الى يومنا هذا وهذه المحافظة تعتبر من اهم المحافظات بموقعها الجغرافي وثرواتها الطبيعية ومايحدق بها من المؤامرات الكبيرة المتمثله بمايسمئ تنظيم القاعدة المتواجد في الجهة الشرقية مدينة (عزان) وقوات الغزو الحوثية العفاشية المتواجدة في مديريات بيحان .

وكم من الشكاوي ترسل من المحافظة الى القيادة العليا ومع الاسف دون جدوى واهم ماتعانية هذه المحافظة هو الوضع السياسي الذي هو اهم مرتكز لمعالجة كافة القضايا المحليه ، ولذلك نؤكد في البيان هذا على الاتي …

١- نطالب الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومتة وقوات التحالف ان ينظروا لهذه المحافظة لمعالجة قضاياها التي تعاني منها وهي..

أ- ترتيب الوضع السياسي بقيادة جديدة حسب مايرتضيه الحراك الجنوبي ومقاومتة الجنوبية شبوة وابناء شبوة المخلصين الذين قدموا فلذات اكبادهم فداء لهذه المحافظة والجنوب عامة..

ب- سرعة حل مشاكل القوات العسكرية والامنية بالمحافظة ودفع مرتباتهم وتوفير كافة الامكانيات من عتاد واسلحة واليات وغيرها من امكانيات الدعم الضرورية …
ج- نطالب عبركم كافة المنظمات الدولية لشئون اللاجئين وقف التدفق الهائل من الاخوة الافارقة من القرن الافريقي والزامهم بالقيام بواجباتهم وتخفيف العبئ الهائل الذي تعاني من هذه المحافظة..

٢- نؤكد للاخ الرئيس عبدربة منصور هادي وحكومتة ان اي تعيينات في مناصب سياسية وعسكرية لاتاخذ برأي ومقترحات الحراك الجنوبي ومقاومتة الجنوبية المتواجدين في الميدان انها ستواجه بالرفض لاننا نحن الذي على الارض ونعرف من هو الجدير بتحمل المسؤلية باخلاص لهذه المحافظة والجنوب..

٣- هناك سلبيات كبيرة في المحافظة من جميع الجوانب واسبابها ناتج عن عدم توفر الامكانيات اللازمة والعقبة الاكبر هي وجود نفس العناصر الفاسده التي تدير الامور بالالية والعقلية العفاشية القديمة ..

٤- نؤكد على ضرورة حل مشاكل اُسر الشهداء والجرحى ودفع مرتبات سريعة لهم وهذا اقل مانقدمة لهم كما نطالب بسرعة علاج الجرحى والمعوقين …

٥- نطالب بسرعة ضم من تبقى من المقاومة الجنوبية الى الجيش والامن اسوة ببقية المحافظات واعادة بناء الالوية العسكريه الجنوبية السابقة التي فككها النظام السابق وسرح قياداتها العسكريه المجربه وذلك من ضمان حماية محافظة شبوة..

٦- نطالب وبالحاح شديد دفع مرتبات المقاومة الجنوبية في هذه المحافظة التي قاومت ببسالة في كل جبهات الجنوب ونرفض رفضا قاطعا انتحال شخصية المقاومة الجنوبية من قبل بعض الاحزاب التي جعلت من اعضاءها مقاومة واستلمت مرتبات باسم المقاومة بصورة انتهازية وسخرتها لاغراض حزبيه بحته ونطالب الاخ الرئيس عبدربة منصور هادي وقوات التحالف بارسال معونات اغاثية كافية لابناء هذه المحافظة وان تكون عبر جمعية شهداء المقاومة الجنوبية والثورة السلمية م /شبوة …

٧- تم بعون الله وتوفيقة تشكيل المجلس القيادي لقوئ الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية م / شبوة

هذا والله الموفق .

المجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للاسرئ …

صادر عن الاجتماع الموسع للحراك الجنوبي ومقاومتة الجنوبية م/ شبوة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com