عين اليمن على جنوب اليمن

الأمم المتحدة تغير موقفها تجاه حكومة صنعاء وتشيد بدورها في تأمين رؤساء منظماتها الذين زارو اليمن

المشهد الجنوب الأول/متابعات

اشادت الأمم المتحدة بالجهود التي بذلتها وزارة الداخليةفي حكومة بن حبتور بصنعاء خلال زيارة الوفد الاممي الى العاصمة صنعاء .
جاء ذلك في رسالة رسمية من مكتب الامم المتحدة في صنعاء الى وزير الداخلية في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد عبدالله القوسي .
وعبر كبير المستشارين الامنيين يوهانس جاكوبس عن شكر الامم المتحدة وامتنانها للجهود التي بذلت في تأمين زيارة رؤساء منظمات الامم المتحدة وكذا تأمين استمرارية عمل بعثات الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية وسلامة موظفيها باليمن.

وقالت رسالة الإمم المتحدة أن الوحدات الأمنية والتعزيزات الأمنية المشاركة أظهرت في هذه المهمة والمتمثلة في كل من الأمن المركزي , وشرطة المرور , وإدارة الأمن العام , والأمن القومي كفاءتها وحرفيتها العالميتين , في ظل الظروف المحيطة الصعبة والتحديات القائمة , كما قامت جميع هذه الأجهزة بمهام التنسيق والحماية التي ساهمت في انجاح مهام هذه البعثة وتوفير البيئة الأمنية اللازمة .

الجدير ذكره أن الأمم المتحدة لم تكن سابقاً تعترف بحكومة صنعاء واتهمت الحوثي وصالح بمحاولة إغتيال ولد الشيخ وهو الأمر الذي تنفيه هذه الرسالة حيث تشير الرساللة أن الأمم المتحدة خالية عن التوجه الإنساني والمبادئ التي أنشأت لأجلها وحولت مهامها الى الجانب السياسي وبعد المصالح  الخاصة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com