عين اليمن على جنوب اليمن

رسالة إلى من تعود تهديد الجنوبيين واستفزازهم .. رئيس الوزراء بن دغر

بقلم/ ليلى الكثيري
نحذرك ..
من استفزاز وتهديد الجنوبيين بخلط الأوراق والتهديد بخلط الجيش .. فمن عرف طعم الحرب وترعرع فيها لن يقبل العبودية .. يكفي ماذقنا من وحدة الضم والالحاق والتبعية . الجنوبيون قالوا كلمتهم في 94 وكرروها في 2015 لا (للوحلة) .. ممكن نقبل بإقليمين كحل لتسوية الأوضاع ونظرا للظروف التي نمر بها، ولكن أن نعود إلى مستنقعات (الوحلة) والسيطرة والمعاملة كأولاد الخالة .. بعيد .. بعيد .. بعيد . برسالتكم الموصلة يا سيادة رئيس الوزراء استفزاز وتهديد مباشر لن نقبله كأبناء الجنوب .. نحن قدمنا جماجم من أعز ما نملك، أبناؤنا وأزواج وإخوان لنصل إلى فض الوحدة المشئومة التي لطالما نادينا بها .. ولكن لم نجد من ذلك إلا التهميش والإقصاء والانفراد بالسلطة ومعاملة الجنوبيين بأسوأ معاملة ..
تنفسنا الصعداء مع نهاية الأمن المركزي والقوات الخاصة، وأصبح الجنوب بأيدي جنوبية .. لا ننكر أن هناك اختلالات ولكننا سنتفق مهما حصل .
نحذرك من العبث بإرادة الشعب .. وننصحك بعدم إثارة الفتنة أو المحاولة اليائسة لإعادة الوحدة .. من يريد الوحدة فباب اليمن مفتوح له.. أتركونا نعيش بسلام، ونرتب وضعنا الداخلي .. وحاولوا أن تجنبونا القرار المسلط على الرقاب .. ولا تعملون بمبدأ (خوفه بالموت يرضي بالحمى)..فقد تجاوزنا تلك المراحل .. أثبتنا أننا أحرار بينما أثبتوا أنكم فاشلون في ادارة الجنوب الإدارة العقلانية والحكيمة .. حافظوا على ماء وجوهكم أمام الجنوبيين كشعب يريد حريته وكرامته ..
وتأكدوا أنكم لن تتمكنوا من أن تعيدونا إلى مدارج العفاشية ولا تكونوا واهمين بأن تستثمروا صبرنا، فللصبر حدود..
من هنا أقول لأبناء الجنوب عامة.. الصبر قد تجاوز حدود العقل .. وأن المسلم لا يلدغ من جحر مرتين ..
الموت واحد..
والرب واحد..
والله أكبر يا شعب الجنوب
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com