عين اليمن على جنوب اليمن

أسرة الشهيد “سليم الحوشبي” تناشد حسين عرب ونائبة انصافهم

الشهد الجنوببي الأول/فهدالتركي

وجهت أسرة الشهيد “سليم ناصر الحوشبي” عبر صحيفة عدن الغد ، مناشدة عاجلة للجهات الأمنية في كل من عدن ولحج والضالع .. والى القيادات الأمنية العلياء وهم وزير الداخلية “حسين عرب” ونائب الوزير “علي ناصر لخشع”قالو فيها: نوجه آخر خطاب عبر الإعلام والإعلاميين وعبر الصحف وعبر الشعب الجنوبي عامة وعبر أبناء الضالع الشرفاء .. اننا نناشدكم وللمره الاخيره بتسليم القاتل(علي أحمد علي) الذي قتل أخونا سليم ناصر شايف الحوشبي عمداً ، وهربه إلى الملجى الأخير الذي يحتوى فيه القتله في معسكر الحبيل في منطقة ذي حران بالضالع يتبع “صلاح الشنفره” والقائد “على حميد”
واضافوا : ان كل الوساطات فشلت لتسليم القاتل إلى أمن لحج أو أمن عدن أو أمن الضالع ، وقد حاولنا عدة محاولات ومنها.
كما اكدوا : على انهم سبق ووسطو لهم عده ناس ومن ظمنهم الشيخ “أحمد الرادع” وهو أحد مشايخ ووجها الضالع، ووعدوه بتسليم القاتل ولاكن خلفو الوعود ، وأيضاً وسطنا لهم بعض الوجها والحراكيين والثوار لتسليم القاتل ، ولاكن كان ردهم لنا أنه انسان شايب لايستحق أن نسلمه للعداله ، ونحن نقول ان هذا انسان قاتل عمداً يكون من يكون لابد للنظام والقانون يأخذ مجراه ، ونريد الشرع والقانون  سوال؟ يطرح نفسه إيش فايده علي حيمد وشنفره من عدم تسلم هذا القاتل المجرم للجهات الأمنية وهو معترف بالقتل العمد وقد حضرنا لهم أمر من مدير أمن المديرة ومدير أمن محافظه لحج ومن النيابه وتم رفضه.
نحن أولياء الدم نطالب بتسليم القاتل للعاداله لكوننا صبرنا بما فيه الكفاية واحترمنا المشايخ والوجها والقادة لأجل الوساطه بتسليم القاتل ، ولاكن حتى الان كلها وعود كاذبه نحن نوجه آخر خطاب عبر الإعلام وصحف والإعلاميين لنشر هذه القضيه التي بينت مايتميز بها “صلاح الشنفره” من حماية القتله وايوائهم وحمايتهم ووقوفه مع الظالمين.
واختتموا مناشدتهم مطالبتهم ابنا الضالع الوقوف معهم وانصافهم .. وقالوا : ياابناء الضالع الأحرار ياابناء الضالع الاشاوش ، لقد عرفناكم أنكم رجال لايقهر عندكم المظلوم ولايسلب من المسكين حقه لقد عرفناكم بالكرم والشجاعة والبطولة وردع الضالمين ، أننا نوجه لكم لردع الظالم صلاح الشنفره وعلي حميد ، لكونهم  متغطرسين وظالمين .. هل القاتل يدافع عنه عندكم ويحتمى أم يقدم للعداله وأخذ جزائه، لقد تم تشويه النظال الذي عرفناه بالضالع من قبل صلاح شنفره واتباعه الخونه للجنوب والوطن وللضالع خاصة ، 
نحن نوجه آخر نداء الى اخوتنا أبطال الضالع الأحرار ، ونطالبهم بتسليم القاتل علي أحمد علي ، ويسكن في اللواء يتبع صلاح شنفره وعلي حميد في حبيل ذي حران.
ولكم منا خالص الشكر والتقدير والاحترام 
أسرة الشهيد “سليم ناصر شايف” 
أخوانكم أبناء قبائل الحواشب
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com