عين اليمن على جنوب اليمن

وصول طبيب سوداني لمعالجة لإجراء عمليات العيون لجرحى الحرب في عدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

أعلن وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة عن قدوم الدكتور السوداني محمد عباس – طبيب جراحة العيون (الشبكية) في تاريخ 29 اكتوبر.
وأضاف الوكيل النوبة أن الطبيب السوداني سيقوم بالبدء بتنفيذ العمليات الجراحية لجرحى الحرب ابتداء من 30 اكتوبر وحتى تاريخ 6 نوفمبر، في مستشفى مكة التخصصي للعيون الكائن بالقرب من مسجد الفردوس.
وأكد النوبة ان كل تكاليف العلاج وجميع الفحوصات والعمليات والعلاجات سيتكفل بها مركز الملك سلمان للاغاثة.والاعمال الانسانية.وفقا لاتفاقية تم توقيعها مع مستشفى مكة التخصصي للعيون.
وأردف ولذلك فأننا نرجو من جرحى الحرب الذين يعانون من اصابة العيون( الشبكية فقط) …بأن عليهم ابتداء من يوم غد 24 اكتوبر التوجه الى مركز السل في المنصورة ( واحضار معه كل الوثائق التي تثبت انه جريح حرب ) وذلك لتعبئة استمارة خاصة معتمدة من مركز الملك سلمان للاغاثة لدخول الجريح الى مستشفى مكة مجانا، وبعد ان يأخذون الاستمارة معهم يتوجهون الى مستشفى مكة ليتم الكشف على اصابتهم واجراء الفحوصات وتجهيزهم لموعد العملية ..
وأشار بأنه لن يتم قبول اي جريح في مستشفى مكة بدون استمارة صادرة من مكتبنا في مركز السل ..وكما اننا نشعر الجرحى ضرورة احضار ملف وثائقهم .
وشكر النوبة الاخوة في مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية على اسهاماتهم الكبيرة وجهودهم ودعمهم في جميع الجوانب الانسانية مع شعبنا وجرحانا الابطال.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com