عين اليمن على جنوب اليمن

جنود كتائب المحضار بصعدة يطالبون بتسليم رواتبهم وآخرون في المخاء يعلنون انسحابهم والشباب الجنوبي يتراجع عن التجنيد بعد اكتشاف مؤامرات تحبك ضد الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول/خاص

طالب جنود من كتائب المحضار المرابطة في جبهة البقع التحالف وهادي والشرعية بصرف رواتبهم التي اوقفتها حكومة الشرعية لأكثر من سته اشهر.
 وقال منتسبو كتائب المحضار ” ان ظروفهم صعبة، وخلفهم اسر تطالبهم بمصاريف شهرية فيما لاتزال مرتباتهم متوقفة لأكثر من ستة اشهر،.
 وناشدوا الحكومة الشرعية والمملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان تسليمهم كافة مستحقاتهم الشهرية.
وتخوض كتائب المحضار، المرابطة بجبهة البقع تخوض مواجهات مستمرة مع قوات الحوثي وصالح لأكثر من عام، وقدمت عشرات الشهداء والجرحى .
وكانت كتائب تابعة للمقاومة الجنوبية قد اعلنت تمردها على الشرعية في جبهة المخاء بعد ان اهمل التحالف وهادي زملاءهم الجرحى واسر الشهداء متخوفين من المصير الذي لاقاه زملاءهم ان ينعمس عليهم .
وتعمل حكومة الشرعية جاهدة على إقصاء الجنوبيين باستمرار حتى من يقاتل لأجلهم ولمصلحتهم تفتعل الأزمات في المحافظات الجنوبية التي ضحت بأكثر شبابها لإرجاعهم بعد أن كانو مطرودين خارج البلاد.
وفي الآونه الأخيرة بدأ الشباب الجنوبي المندفع للقتال مع قوات الشرعية التراجع عن قراراته لما ظهر أمام عينيه من استغلال لسابقيه ومن اهمال للجرحى واسر الشهداء ومعرفته بالمؤامرات التي تحبك ضد الجنوبيين والتي يقودها علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الممثل لشرعية هادي بدعم من السعودية .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com