عين اليمن على جنوب اليمن

اجماع جنوبي على طرد حكومة بن دغر وسياسيين يطالبون هادي بإقالة الحكومة ورئيسها فوراً

المشهد الجنوبي الأول/خاص

طالب سياسيين جنوبيين الرئيس هادي باقالة احمج عبيد بن دغر وحكومته فوراً مؤكدين انهم  سيكونون سبباً في اسقاطه مجدداً

وغرد السياسي الجنوبي د حسين لقور ونائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك طالبين من هادي باقالة احمد عبيد بن دغر واصفين اياه بالفاشل والجاهل.

وقال السياسي الجنوبي د .حسين لقور بن عيدان: إلى الرئيس هادي .. اقيل هذه الحكومة الفاسدة والفاشلة قبل ان تسقطك ، ابعد هذا الفاشل والجاهل بن دغر عن الحكومة قبل ان ينهار كل شيء.

واضاف: ابعد الوزراء السرق الذين تحولوا إلى تجار عملة ساهموا في انهيار العملة إلى مستوى لايمكن ان يتحمل الناس تبعاته.

واختتم حديثه بالقول: ‏وضع الناس لايحتمل وستكون انت على رأس من يحاسبهم هذا الشعب ان لم تتحمل مسؤوليتك هذا اذا بقي لديك مسؤولية.

وطلب هاني بن بريك في تغريدة له بموقع التواصل “تويتر” بن دغر وحكومته بتقديم استقالتهم فوراً حيث قال:على رئيس الوزراء بن دغر أن يقدم استقالة حكومته فورا ويستحي من فشل حكومته الذي لايمكن معه أن يبقى من يحترم نفسه وسمعته وبالتالي تتحمل الرئاسة كل تلك المخازي مستغلة شرعيتها التي تحرج بها التحالف، لن يقف الشعب عاجزا لحماية لقمة عيشه ولن يكون المجلس الانتقالي إلا مع الشعب.

وفشلت حكومة بن دغر في اعادة ابسط الخدمات للجنوبيين وعلاوة على ذلك يعيشون على الفساد باستمرار حيث يعملون على استنزاف عائدات المحافظات الجنوبية لمصالحهم الشخصية ويتهمهم اخرون بانهم يعملون على تنفيذ المطالب السعودية وتكريس جهودهم لخدمة مشروعها في محافظات الجنوب

ويجمع ابناء الجنوب على طردهم من عدن حيث تخرج مظاهرات باستمرار تطالب بطردهم من المحافظة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com