عين اليمن على جنوب اليمن

المخاطر تحيط بالجنوبيين من طارق صالح بسبب علاقته مع الإنتقالي الجنوبي والجنوبيين يصيحون”لا أمان لخائن”

المشهد الجنوبي الأول/خاص

اثبت خطاب للعميد “طارق صالح” تداولته مواقع مواليه للرئيس الراحل”علي عبدالله صالح” ان هناك علاقة استطاعت الامارات العربية المتحدة غرسها بين العميد طارق والمجلس الإنتقالي الجنوبي تفضي الاصطفاف معا لمحاربة الحوثيين خدمة للسعودية والامارات اللتان تقودان الحرب في اليمن.

وثمن العميد طارق خطاب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بدعمه له رغم المخاوف التي تنتاب الزبيدي من انعكاس ذلك سلبا على الجنوبيين والاراضي الجنوبية وعدم تقبلهم تواجد طارق وقواته في عدن.

وقال الصحفي نبيل الصوفي المقرب من اسرة الرئيس الراحل صالح في تغريده على صفحته في تويتر : قال لنا عيدروس وبن بريك وشلال: سندعمكم اذا مهمتكم تحرير صنعاء اما جنوبا فالشارع الجنوبي هو قائدنا .. قلنا لهم: ولانرضى الا بمايرضى به الشارع الجنوبي الذي عانى الأمرين منا جميعا.

واستغرب جنوبيين من موافقة المجلس الانتقالي الجنوبي على ربط العلاقة مع طارق صالح المتهم وعائلته بسفك دماء الجنوبيين ونهب ثرواتهم الا ان الاتفاق ينذر بفاجعة اخرى تتربص بالجنوبيين بعد فاجعة الخيانة التي مارسها التحالف عليهم بدعم المحافظات الجنوبية بعد تحريرها من الحوثيين حيث سجلت تلك كاذبة كبيرة في سجل تأريخ الجنوب.

وتشير الاحداث والوقائع ان طارق صالح والحرس الجمهوري سينقلبون على المجلس الإنتقالي الجنوبي كما انقلبو سابقا على الحوثيين بعد علاقة استمرت قرابة ثلاث سنوات خسر فيها الجميع الالاف من الجنود والعدة والعتاد.

ومثلما تكون الخيانة الأولى على الحوثيين ستصبح خيانة ثانية على الجنوبيين وكلا الطرفين” الحوثيين والجنوبين” مارس العميد طارق وعائلته عليهم حروبا عبثية دمرت حياتهم وتسببت في معاناتهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com