عين اليمن على جنوب اليمن

عضو في المجلس الإنتقالي يلمح بوقوف الحكومة وراء تفجيرات التواهي ويدعو التحالف للتحقيق فوراً

المشهد الجنوبي الأول/خاص

دعا عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي”لطفي شطارة” التحالف العربي بالتحقيق في محاولة استهداف مقر المجلس في التواهي والتسبب في قتل وجرح مايقارب 50 شخصاً بتفجيرين ارهابيين عصر السبت.

ولمح عضو المجلس بأن حكومة احمد عبيد بن دغر  وحزب الاصلاح من يقف خلف العملية حيث لجأو لإستخدام الإرهاب بعد النجاحات السياسية للمجلس داخلياً وخارجياً.

وأكد شطارة ان استهداف مقر المجلس الانتقالي عصر السبت يجب ان تحقق فيه دول التحالف بذاتها كون العملية تحمل ابعاد واسعة والواقفين خلفها ليسوا بعيدين عن انظار الجنوبيين.

وقال لطفي شطارة في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “‏الاستهداف لمقر الانتقالي عصر اليوم سبقه تصريحات قيادات في الشرعية التي هددت ان لديها مخالب وأنياب .. الأمر متروك للتحالف الان في التحقيق بهذا العمل الإرهابي الجبان ، والذي جاء ردا على النجاحات التي يحققها المجلس الانتقالي سياسيا في الداخل والخارج .. ونجاحات الحزام الأمني وقوات النخبة في مكافحة الإرهاب.

وتشهد مدينة عدن والمحافظات الجنوبية تنافساً بين المجلس الانتقالي الجنوبي من جهة وحكومة بن دغر وحزب الاصلاح من جهة أخرى نتائجها تضاعف معنانة المواطنيين وسفك دماء الأبرياء من أبناء الجننوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com