عين اليمن على جنوب اليمن

“مهلة 10 أيام”ناشطة حقوقية من عدن توجه رسالة هامة إلى بن دغر وتطالب بتحرك شعبي

المشهد الجنوبي الأول/خاص

مع وصول بن دغر وحكومته الى عدن بعدم رضاء المواطنين وسخط الناشطين قالت الناشطة الحقوقية “هبة العيدروس “اليوم الثلاثاء في رساله وجهتها للدكتور أحمد عبيد بن دغر وحكومته أن المواطنين سيمهلونهم 10 أيام لحل المشاكل الموجودة في المدينة مالم فانه يجب عليهم التحرك واعادة المسئولين إلى منازلهم وليس العودة إلى الرياض .

وجاء ذلك في رسالة وجهتها الناشطة الحقوقية “هبة زين العيدروس” والتي جاء فيها :

رسالة الى حكومة المهجر العائدة جبرا

نستميحك عذرا

هل تجيبينا على تساؤلنا ..

هل احضر كل وزير خطة وآلية عمل محددة المدة عاجلة وآجلة من أجل تحسين وضع عدن وباقي المحافظات، أو بقيتم بالمهجر عامين دون أن تشغلوا تفكيركم بهذا الشعب الذي اعتاد على الأكاذيب لدرجة تصديقها ليستمر في العيش النكد حتى فقد الأمل في كل حكومة تعين لتزاول الأكاذيب كمنهج لاطالة بقائها !!. .

نريد أن نرى ابداعاتكم المهضومة والساكنة لعامين!!

الآن في أفضل شهر بالعام ( إما تحصدوا دعاء المواطن لكم أو دعائه عليكم ). نحن نعلم كل الأحداث فلا نريد سماع مبررات طالما أنكم تحملتم عبء وزارة و لم تمارسوا العمل لفترة طويلة إذا” أنتم مسؤولون ولزاما عليكم إحداث تغيير دون نقاش. .

اعتقد ان على المواطن منحكم فرصة أخيرة أسبوع -10 أيام ليرى بوادر التغيرات الإيجابية التي يمكنكم أن تحدثوها على أرض الواقع ..

ما لم فعلى الشعب وأهالي عدن بالذات أن يهبوا لمطالبتكم ليس بالعودة من حيث أتيتم ، بل العودة إلى منازلكم التي كنتم تسكنوها قبل أن تتقلدوا هذه المناصب في الحكومة المهجرة قسرا..

عدن قدمت آلاف الشهداء والجرحى من أبنائها من أجل ترابها الغالي والحياة بحرية وكرامة لذا ان شعرتم لحظة بالعجز في التغيير ما عليكم سوى مغادرة معاشيق؛ لأن عدن لاتقبل العاجزون ..

معاشيق ليست للراحة ، معاشيق قمة التحدي ، معاشيق انطلاقة دولة ونهايتها ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com