عين اليمن على جنوب اليمن

قوات علي محسن الأحمر في بيحان تمنع رئيس المجلس الإنتقالي من دخول مديرية”عين” بشبوة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

منعت قوات علي محسن الأحمر في مديريات بيحان موكب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني من الدخول الى مديرية وادي عين غرب بيحان.

ونقلت مصادر خاصة للمشهد الجنوبي الأول قولها ان جنود من اللواء 26 التابع للجنرال الأحمر يقودها بحيبح المرادي والتي تحتل أجزاء من مديريات بيحان الثلاث منعت مرور وفد الإنتقالي القادم من العاصمة عتق لحضور تدشين فرع القيادة المحلية في مديرية وادي عين غرب بيحان.

وأكدت المصادر ان قوات الأحمر ينتابها الغرور في المنطقة وتمارس اعمال الفوضى والتسلط معتبرين تلك الأراضي ملكاً لهم خصوصاً بعد القرار الذي اصدره هادي بذك حيث عاد رئيس المجلس ولم يحضر الفعالية .

ووصف الدكتور “حسين لقور بن عيدان” هذه الخطوة بأنها تفتح الطريق على مصراعيه لمواجهة حقيقية للجنوبيين مع قوات احتلال يمنية جديدة في بيحان.

ووجه الاكاديمي “بن عيدان”  حديثه لبحيبح المرادي بالقول : اذا أهل الهضبة طردوك من ارضك مأرب فلن يستقر لك الامر في بيحان .

وقد قام أبناء مديرية عين بتدشين وإنطلاق فرع المجلس الإنقالي الجنوبي في مديريتهم بعد تعذر وصول وفد المجلس الإنتقالي بشبوه ومنعه من قبل قوات الإحتلال اليمني المحتلة لبيحان وسط حضور جماهير كبير .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com