عين اليمن على جنوب اليمن

القائد”حمدي شكري”في غرفة الإنعاش والسبب محاولة تصفية بحادث مروري

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصادر طبية في مستشفى البريهي بالعاصمة عدن ان القيادي في جبهة الساحل وقائد اللواء الأول عمالقة “حمدي شكري الصبيحي” في غرفة الإنعاش بالمستشفى وحالته  خطره حتى الآن.

ونقلت المصادر ان شكري تعرض لحادث مروري مروع اثناء عودته من جبهة الساحل الغربي في منطقة الوهط بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء لكن البعض يرى ان الحادث مفتعل غرضه تصفية اهم القيادات الجنوبية في جبهة الساحل.

واضافت المصادر ان حمدي شكري في حالة خطرة داخل غرفة الإنعاش واجريت له عدة عمليات جراحيه حتى اللحظة ومن المحتمل نقله الى الإمارات حيث يعمل نائب المجلس الإنتقالي “هاني بن بريك” على تجهيز طائرة خاصه لنقله الى ابو ظبي.

وأكدت المصادر ان الاصابات التي تعرض لها تسببت بنزيف داخلي وكلما تبرع له بدم ينزف بسبب الحادث وزيارات لمحافظ لحج احمدعبدالله تركي وقايدالمنطقه الرابعه فضل حسن للاطمئنان عليه في مستشفى البريهي وتوجيهات بمتابعة ملابسات الحادثه.

وقال مراقبون ان  الحادث الذي تعرض له حمدي شكري كان مدبراً من المدعوطارق عفاش حيث يعد شكري من اهم القيادات الجنوبية التي تعارض طارق صالح  ورفضت تسليمه قيادة جبهة موزع وضواحيها .

وأكد المرقبون ان عمليات الحوادث المرورية هي من اهم الطرق التي يعتمد عليها نظام صالح الذي يعد المدعو طارق جزءاً منه لتصفية خصومه ومن المؤكد ان يسلك طارق نهج عمه الدموي لتصفية خصومه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com