عين اليمن على جنوب اليمن

مصدر ميداني:السيطرة على مطار الحديدة بات ضرورياً للحفاظ على ماتبقى من القوات المحاصرة والا ستكون النتيجة كارثية

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر ميدانية في الساحل الغربي عن سير المعارك في المناطق الجنوبية لمطار الحديدة الدولي وحقيقة قطع الحوثيين خطوط الإمداد عن القوات الجنوبية التي تقاتل للسيطرة على المطار واقتحام المدينة.

وقال جنود من ألوية العمالقة ان الحوثيين قطعو الإمدادات القادمة من الخوخة والماء الا ان التحالف استخدم البحر لنقل الجرحى والقتلى مؤكدين انهم حصلو على امدادات نوعية فجر اليوم عن طريق البحر مكنتهم استعادة نشاطهم بعد توقفه يوميين كاملين بسبب الحصار وقطع الإمدادات.

وأكد الجنود الإمدادات التي وصلتهم عن طريق لم ليست كافية للصمود حتى يوماً كاملاً مشددين على ضرورة كسر الحصار وامدادهم بالمقاتلين والعتاد لضمان إستمرار خوض المعارك.

واضافت المصادر قولها ان المدد الذي جاءهم عن طريق البحر لن يستمر كون الإقتراب أكثر من الميناء خطر على الزوارق والسفن البحرية التي تقع في مرمى نيران الحوثيين وتجهيزاتهم البحرية عالية جداً حسب ماروته لهم مصادر في بحرية التحالف.

وكان الحوثيين قد قطعو الإمداد عن القوات الجنوبية التي اقتربت من مطار الحدية في منطقة الجاح بالدريهمي واماكن أخرى على الخط الساحلي ولم تتمكن القوات المشتركة بغطاء لطيران التحالف من فك الحصار .

وعن معارك اليوم في الجهة الجنوبية من المطار قال الجنود انه محاولة للسيطرة على المطار بالكامل استعداداً لإنزال جوي حال تمكنهم من القوات الجنوبية من السيطرة عليه حيث وجه التحالف بضرورة اقتحام المطار وان كلف ذلك ثمناً غالياً مؤكدين ان انهم مهددين بالموت اذا لم يتم السيطرة على المطار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com