عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..عميد الأسرى الجنوبيين”المرقشي” يشيد بنضال زعيم الحوثيين مع القضية الجنوبية ويطالب بوقف الحرب وحقن دماء اليمنيين

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اشاد عميد الأسرى الجنوبيين  “أحمد عمر العبادي المرقشي” بمواقف بمواقف زعيم حركة انصارالله سابقاً”حسين بدر الدين الحوثي” من القضية الجنوبية واصفاً تلك المواقف بالطولية ومتوعداً بعدم نسيان ابناء الجنوب تلك المواقف وسيظل يلاقي الوفاء بالوفاء.

ووصف المرقشي حسين بدر الدين الحوثي بالشهيد داعياً له بالمغفرة معتبراً رجلاً شهدتته المرحلة السابقة بمواقفه ومتهماً نظام 7/7 بقتل الحوثي بسبب مواقفه مع القضية الجنوبية أكثر من سواه.

ووجه العميد المرقشي رساله هامة لزعيم الحوثيين “عبدالملك بدر الدين الحوثي” طالبه خلالها بفك ارتباط الجنوب مع الشمال من اجل ايقاف الحرب وحقن الدماء.

وقال بأن الوحدة اليمنية بنيت على خطأ ومابني على باطل فهو باطل حيث قام نظام المخلوع المتحالف مع حزب الإصلاح باجتياح شطر جنوب اليمن في ٧/٧/١٩٩٤ بطريقة التكفير والفتاوي لاجتياح الشطر الجنوبي.

حيث صار الرئيس المخلوع يردد شعار الوحدة أو الموت على مدى السنوات الماضية كما أن الوحدة مغدورة باستخدام السلاح وقتل الجنوبيين أثناء حرب صيف الف وتسع مائة وأربعة وتسعون للميلاد .

وناشد خلال رسالته زعيم الحوثيين بأن مايجري في المشهد اليمني أمس واليوم من دمار وخراب وفساد تدعمه قوى دولية وإقليمية وبتنفيذ أيادي يمنية.

موضحا بأن شقيقه المتوفي حسين بدر الدين له مواقف مشرفة تجاة قضية الجنوب في جانب الحرية والاستقلال عن صنعاء فهل لك أن تستجيب وتعترف بدولة الجنوب السابقة فهذه نصيحة لك من مظلوم خلف قضبانكم منذ عقد من الزمن عشر سنوات عجاف يابسات ظلما وعدوانا وحكم إعدام ظلما وبهتانا بقضية كيدية سياسية بدرجة عالية من الامتياز يعلم بها القاصي والداني وخاصة القوى المتصارعة في اليمن ككل.

وفي رساله اخرى بعث بها المرقشي لرئيس االمجلس الإنتقالي الجنوبي واعضاء المجلس طالبه فيها بفك الاربتباط ايضاً وايقاف الزج بانباء الجنوب في جبهات الشمال وخوض اللقتال في معارك يرى انها تخدم اجندات دولية متآمرة على اليمنيين بالكامل.

وحمل المرقشي قيادات الحرب مسؤولية الدماء التي تسفك في الجبهات سواءا من ابناء الشمال او الجنوب داعياً لوقف الحرب والعودة الى طاولة الحوار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com