عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..طارق صالح يسلم عشرات الآليات العسكرية للحوثيين وقيادي في المقاومة يكشف الحقيقة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

أعلنت جماعة الحوثيين ، اليوم ، اغتنامها لعدد من الآليات العسكرية التابعة لقوات التحالف في الساحل الغربي والتي سلمتها الامارات للعميد طارق صالح شخصياً .

ونشر الحوثيين عبر اعلامهم الحربي صوراً ومشاهد لإغتنام تلك الآليات في منطقة بين الجاح والمجيليس في الساحل الغربي حيث اقتاد الحوثيين الآليات المكونة من7  أطقم عسكرية ومدرعات الى جهات مجهولة دون احراقها كالمعتاد في رساله اعتبرها مراقبون ان الحوثيين يسخرون من قوات التحالف التي اصبحت قواتها التي تدفع فيها مليارات الدولارات لعبة في يد الحوثيين ويحاربون التحالف بها.

وكان الاعلام الحربي للحوثيين قد وزع امس الاحد مشاهد أخرى لإحراق 7 آليات بينهم طقم واحد ودبابتين واربع مدرعات في منطقة الفازة بالساحل الغربي.

قيادي  في المقاومة الجنوبية بجبهة الساحل أكد للمشهد الجنوبي الأول تسليم طارق صالح لتلك الآليات للحوثيين دون مقاومة حيث تركت قواته الآليات وفرت تجاه مواقع ساحلية اثناء هجوم الحوثيين عليهم مؤكداً انه كان بإمكانهم المقاومة والتنكيل بالعدد القليل من الحوثيين الذين هاجمو موقعهم واستولو على الآليات.

وكانت اتهامات وجهت للعميد طارق صالح بسعيه في خدمة الحوثيين من خلال استهدافه للقوات الجنوبية وتسليمه مواقع وآليات عسكرية للحوثيين حيث بدا رصد خياناته في الوازعية بتعز حين اتاح الفرصة لقوات حوثية بالهجوم على قوات العمالقة والتنكيل بهم تلاها خيانات عدة في الساحل الغربي باللواء الثالث والخامس عمالقة وقتل المئات من جنودهم وعدد من القيادات .

وأكد القيادي في المقاومة الجنوبية رفض ذكر اسمه ان نجاة قوات طارق من نيران الحوثيين وتمكنهم من الفرار مرة تلو الأخرى تؤكد العمالة بعينها ولا مجال للشك في ذلك سيما وانها تتكرر باستمرار.

وخسرت الوية العمالقة المئات من جنودها وقياداتها بعد الشراكةمع طارق صالح لكن اعتبر سياسيين جنوبيين اعتبرو ذلك درساً للجنوبيين الذين يقاتلون في جبهات لا تعنيهم وليس من المفروض انت يتواجدوفيهها سوى كونهم يخدمون النظام السابق ويساعدون لعودة الى عدن واحتلال الجنوب مرة أخرى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com