عين اليمن على جنوب اليمن

قوات الحزام الأمني تهدد الرئيس هادي وحكومته بالطرد من عدن

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف قائد قوات الدعم والإسناد في الحزام الأمني “منير اليافعي” عن خطوات عسكرية يجري اعدادها لطرد الرئيس هادي وحكومته من العاصمة عدن بعد الفساد والفوضى الأمنية التي تسببوها بها في المدينة.

وفي كلمة له القاها اليوم الأحد خلال حفل عسكري في مدينة البريقة توعد أبو اليمامة بطرد الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته من من عدن  والقيام بإدارة مناطق الجنوب بدلا عنها خلال أيام.

وقال ابو اليمامة انه لن يقبل بوجود أي أطراف موالية لحكومة هادي أو طارق محمد صالح في عدن موضحا ان قوات طارق غادرت عدن ولم يعد منها شيء داخل المدينة مؤكداً ان حكومة هادي لا تفهم إلا لغة السلاح وإنهم على استعداد للتحاور معها بلغة السلاح والقوة .

وكشفت كلمة ابو اليمامة الإستعدادات العسكرية التي يجهزها ابناء الجنوب لطرد الحكومة الفاسدة والرئيس هادي واجتثاث الفساد الذي يمارسوه بأموال الجنوب بينما ابناءه يتكبدون الأزمات وانعدام الخدمات.

وجرت لقاءات مستمرة لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي خلال الأسبوع المنصرم لدراسة خطر تواجد الحكومة في عدن واستقدامها كتائب وقوات عسكرية من مأرب ومحافظات شمالية لأمور يتم تدبيرها بسرية ضد الإنتقالي والقوات الجنوبية الممثلة بالحزام الأمني والنخب.

وتشير تهديدات ابو اليمامة للرئيس هادي ان الخلافات عميقه وان فترة بقاء هادي وحكومته في عدن أوشكت على الإنتهاء وسيتم طردها عن قرب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com