عين اليمن على جنوب اليمن

هادي يسجل كذبته الجديدة بمحاسبة الفاسدين.. هل سيشمل قراره أقاربه وأبنائه؟

هاديريعترف بالفساد في حكومته ويكذب مجددا على المواطنين بمحاسبة الفاسدين

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

أثارت الأنباء عن تهديدات الرئيس هادي والبيان الصحفي عن لقاء الهاذي بقيادات التحالف بعدن والاجهزة الامنية بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب سخرية الكثير من المثقفين والناشطين السياسي لما يعلمه الكل عن فساد سلطة هادي وخضوعه لمحيط فاسد من أقرب أقاربه غرقوا في الفساد إلى ما هو أعلى من آذانهم ولو وجدت سلطة محترمة بعد زوال وسقوط حكم هادي لحكم عليهم بمئات السنين سجن وصودرت مليارات الدولارات .

ودون دون الشخصية الإجتماعية في شبوه والناشط السياسي الشيخ “أحمد فرج بن عيدان أبوخليفه” على صفحته معلقا على تشدق هادي بالمحاسبة مستشهدا أنه في العام الماضي التقى احد المحافظين الجنوبيين في المناطق المحررة بالرئيس هادي في الرياض واشتكى له من احد القيادات العسكرية الموالية له بتدخله وتعطيله لعمل السلطة المحلية .. ورد علية الرئيس هادي أن هذا شخص كبير بالسن وباقي له كم يوم “خلوه يترزق اليومين اللي باقية له” .

وأضاف “عيدان” هذا هو منطق الرئيس هادي منذ تولى الرئاسة مطلع ٢٠١٢ م للقيادات الموالية له  منطق “خلوة يترزق” ,أما مبداء العقاب والثواب لم ولن يعمل به لأنه سيطيح بأقرب الناس إليه ..

أما المدون الشهير “محمد مظفر العولقي”فقد نشر أكثررمن تعليق أكثر جاء في أحدها ساخرا : أضاف رئيس الجمهورية “ان العالم من حولنا ينظر الى واقع المحافظات المحررة كنموذج لاستعادة الدولة وبناء وطن تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد”… فشعرت بالتقيؤ فاغلقت الصفحة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com