عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..امرأة جنوبية تجهش بالبكاء امام العالم بعد ان رأت جثة أخوها الوحيد تنهشه الكلاب في الساحل الغربي”فيديو مؤلم”

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

بعثت امرأة جنوبية رسالتها الحارة والمؤلمة الى المعنيين بايقاف نزيف الدم الجنوبي في الساحل الغربي مؤكدة في رسالتها اخيها الوحيد شاهدت جثته تنهشها الكلاب في فيديو تداولته وسائل التاصل الاجتماعي من مديرية الدريهمي.

وتحدثت المرأة بشكل مؤلم وبحرقة في الفيديو الذي نشره رئيس تحرير صحيفة عدن الغد الزميل فتحي بن لزرق عن مجزرة مأساوية لحقت بقوات المحضار في الدريهمي على ايدي الحوثيين السبت الماضي كان اخيها الوحيد اول الضحايا حيث استغل التحالف العربي فقره ونقله الى الساحل الغربي مقابل راتب ضئيل ينوي الشاب تجميع ماتيسر له من اجل الزواج ودفع مهر زوجته.

وأكدت المراة ان اخيها وآخرين مرميين في صحراء الحديدة وتنهش جثثهم الكلاب مؤكدة ان قائد اللواء بسام المحضار تم نقله عبر طائرة اباتشي بعد جرحه الى الامارات تاركين الفقراء في الصحراء دون اكتراث بهم.

وخلال الفيديو اجهشت المرأة بالبكاء بحرارة على اخيها الوحيد حيث ارسلت بذلك رساله لأصحاب الضمير ان يوقفو اعمال المتاجره بالشباب الجنوبي الذين تجبرهم الظروف للقتال من اجل تحقيق طموحهم وتوفير مايلزم لمن يعولهم.

وزجت قيادات جنوية تعمل لصالح التحالف بأكثر من 15ألف مقاتل من الشباب الجنوبي الى الساحل الغربي حيث قتل واسر وجرح منهم الالاف ولا زال البعض في خطر ويسقط منهم القتلى والجرحى في كل لحظة

وطالبت المرأة وقادة جنوبيين باعادة الشباب الجنوبي من الساحل الغربي ومن جبهات الشمال الى منازلهم وعدم الزج بهم في معارك لا تعنيهم ولن تجدي للجنوب نفعا سوى انهم حرب لمحارق تخدم التحالف وتضر بالجنوب.

You might also like