عين اليمن على جنوب اليمن

العمالقة تخسر 15 جندي في الجبلية ومصدر يؤكد القبض على 5جنود من قوات طارق متورطين بقتل عشرات المقاتلين الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول / خاص

سقط قرابة 15 جندي  من قوات العمالقة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد قرب منطقة الجبلية في الساحل الغربي بصاروخ حوثي استهدف تجمعهم اثناء محاولة نقلهم الى الدريهمي لتعزيز قوات اللواء الثاني عمالقة بقيادة حمدي شكري.

وقال مصدر في القوات الجنوبية بالساحل الغربي ان قذيفتين اطلقها الحوثيين على تجمع لجنود جنوبيين في الجبلية سقطتا وسط التجمع واسفرت عن مقتل 15 جندي بينما جرح عدد آخرين مستغرباً المصدر من حصول الحوثيين على معلومات تفصيلية عن التجمع .

وأكد المصدر ان سقوط القذيفتان وسط التجمع يوحي بأن الإحداثيات الدقيقة التي رفعت للحوثيين كان مصدرها من المتواجدين في المكان مؤكداً  ان عدد من قوات طارق غادرو المكان قبل الإستهداف بقليل حيث تحاول قيادات القوات الجنوبية ملاحقتهم للتعرف عليهم ومحاسبتهم.

وفي اشارة من المصدر ان القوات الجنوبية بدأت تتحرك ضد قوات طارق صالح  منذ محاولة استهداف القائد حمدي شكري وقتل مرافقه الشخصي بداية الشهر الحالي مشيرا ان 5 جنود من قوات طارق تم القبض عليهم بعد اثبات تورطهم بعمليات الخيانة وقتل العشرات من منتسبي العمالقة.

وتمارس قوات طاارق اعمال الخيانة باستمرار في الساحل  الغربي مستهدفه قوات العمالقة حيث خسرت الجنوبيين الآلاف من ابناءهم جراء خيانات طارق وعزيمته في تصفية المقاتلين الجنوبيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com