عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل: قائد التحالف العربي في الساحل الغربي “العميد الإماراتي علي الطنيجي” يتطاول على قوات العمالقة الجنوبية ويتنكر لتضحياتها

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

 

تنكر قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي العميد الإماراتي “علي الطنيجي” لتضحيات قوات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي متنكراً ما قدموه من عظيم التضحيات لتحرير الحديدة من ميليشيات الحوثي.

 

ووصف الطنيجي قوات العمالقة الجنوبية بانها قوات مقاومة يمنية كاشفاً عن مخطط خبيث يهدف لإهداء الإنتصار لمن لا يستحقون من قوات العميد طارق المتوقفة في المخاء والخوخة، ومتنكراً للقوات الجنوبية والتي يعود لها كل الفضل بجبهات الساحل الغربي بعد تقديمها آلاف الشهداء والجرحى دوناً عن قوات العميد طارق أو الجنرال علي محسن الأحمر.

 

وأثار التصريح موجة من السخط في الشارع الجنوبي، حيث وصف مغرد على مواقع التواصل تصريح الطنيجي بتنكر صريح وإحتقار للدماء الجنوبية وابتزاز لقضيتهم.

 

وتسلق العميد الإماراتي على دماء الجنوبيين متفاخراً بالقوات الجنوبية التي تنكر لها، قائلاً أنه تم الدفع بآلاف المقاتلين المدربين التابعين لقوات المقاومة اليمنية المشتركة لتأمين المناطق المحررة في الحديدة والتصدي بكل حسم لمحاولات التسلل اليائسة لعناصر الميليشيات ودحرهم في مواقعهم “.

 

وطالب ناشطين في المقاومة الجنوبية على مواقع التواصل الإجتماعي العميد الطنيجي بتقديم إعتذار للشعب الجنوبي، قبل أن ينسحبوا من الجبهات ليعرف من هي القوات التي تقاتل هناك.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com