عين اليمن على جنوب اليمن

قوات طارق صالح تستهدف جنود للواء الثاني عمالقة بقذائف المدفعية وتزج بمجموعة أخرى الى حقل ألغام في كيلو16

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

يواصل المدعو طارق صالح وقواته استهداف الوية العمالقة المشاركين معه في عمليات الساحل الغربي تحت مرأى ومسمع التحالف العربي والقيادات الإماراتية بالذات آخرها ضرب مدفعي استهدف تجمعات من اللواء الثاني عمالقة عصر اليوم الثلاثاء في كيلو16.

مصدر عسكري في قوات العمالقة أكد للمشهد الجنوبي الأول قيام قوات تابعة للمدعو طارق صالح بإستهداف تجمعات من اللواء الثاني عمالقة بأعداد من قذائف المدفعية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

واكد المصدر ان افراد آخرين تابعيين للقائد حمدي شكري “اللواء الثاني عمالقة” لقيو حتفهم أيضاً بألغام أرضية في كيلو16 في منطقة دفعت بهم قوات طارق اليها بحجة انه تم تطهيرها من الألغام مؤكداً ان احدهم توفي وهو يصيح: لا تصدقو قوات طارق الأرض كلها ملغمة هو يريد هلاككم.

وأشار المصدر العسكري ان حمدي شكري لا يعلم بماذا يواجه القوات الإماراتية التي فرضت عليه حماية قوات طارق مشيراً ان شكري مستاءاً من أعمال قوات طارق وعارفاً بمشروع تخطيطها لقمع القوات الجنوبية ويحاول التقليل من الضحايا الجنوبيين.

وفي الخوخة هاجم مجهولين نقطة عسكرية يتمركز فيها عناصر من قوات طارق حيث قامو بقتل أربعة من أفراد النقطة وجرح ثلاثة آخرين وأخذ أسلحتهم ولاذو بالفرار فيما تشير الإتهامات الى عناصر من قوات طارق نفسها نفذت العملية لمساعيهم الحثيثة وراء السلاح والمال حيث يستخدمون المكر والخداع للحصول على رغباتهم.

وحسب مصدر عسكري ان طارق صالح وقادة اماراتيين تواصلو بقادة الوية العمالقة بخصوص مقتل عناصر طارق في النقطة العسكرية بالخوخة طالبين منهم ضرورة الكشف عن المجرميين في اشاره الى اتهام صريح للعمالقة بتنفيذ المهمة حيث تصر القيادات الإماراتية على الوقوف الى جانب طارق صالح ضد الجنوبيين

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com