عين اليمن على جنوب اليمن

إعلام طارق صالح وبقايا عفاش يهاجمون الحوثيين لإفراجهم عن الأسير المرقشي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

شنت وسائل الإعلام الموالية لطارق صالح وبقايا نظام عفاش هجوماً عنيفاً على الحوثيين جراء قيامهم بدور انساني لإطلاق سراح الأسير الجنوبي “أحمد عبادي المرقشي” بوساطة قام بها رئيس لجنة الحوثيين الثورية “محمد علي الحوثي” لدى أسرة المقتول “المصري”.

واتهم اعلام طارق صالح وبقايا عفاش الحوثيينباخراج الأسير المرقشي بالقوة وعدم العودة الى الى أسرته محاوليين بذلك اعادة المرقشي الى السجن مرة.

وقال موقع أخبار الساعة الذي يدعم باستمرار طارق صالح ومايسمى بحراس الجمهورية أن الحوثيين افرجو عن المقدشي دون الرجوع الى اسرته حيث نشر الموقع شكوى مزورة قال انها من اسرة المصري .

وجاء في الشكوى المزورة ان ابنتي المصري وزوجته واخته لم يوافقن على خروج المرقشي ولم يعفون عنه حيث كشف اعلام طارق مدى الحقد الكبير الذي ورثه من عمه على الجنوب.

وكان عفاش قد اعتقل المرقشي في 2008م وزج به الى السجن بعد تلفيق عليه تهمة القتل وظل في السجن المركزي بصنعاء حتى افرج عليه الحوثيين بعد قيامهم بوساطة قبلية لدى اسرته .

ويعارض طارق صالح وبقايا نظام عفاش خروج المرقشي من السجن مرصرين ان يظل سجيناً حيث يعتبر الجنوبيين ذلك دليلاً مواصلة طارق وعائلته نفس الاسلوب والاجرام بحق الجنوبيين

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com