عين اليمن على جنوب اليمن

مظاهرات غاضبه تزامن حملات إعلامية تنندد برحيل حكومة بن دغر من عدن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

خرجت مسيرات غاضبة ضد حكومة بن دغر مساء اليوم الجمعة ، أمام قصر المعاشيق، تندد بالتساهل الحكومي في توفير الخدمات العامة للمدينة وتطالب برحيل بن دغر وحكومته بعد فشلهم الحاصل.
وشكا المواطنين من إنقطاع التيار الكهربائي عن مدينتهم أغلب ساعات اليوم والليلة رغم وعود حكومة هادي والتحالف بحل إشكالية الكهرباء.
وقد سُمع إطلاق نار في محيط القصر الذي اتجهت نحوه المسيرة المنددة بعد إقتراب المسيرة منه لكن تنعدم المعلومات التفصيلية حول سبب اطلاق النار او تصويبه نحو المتظاهرين.
وأفاد سكان محليون أن المحتجين قاموا خلال الساعات الماضية بقطع الشوارع المؤدية إلى قصر معاشيق الرئاسي في مدينة كريتر، الذي تقيم فيه حكومة بن دغر منذ أول أيام شهر رمضان.
من جهتها حكومة بن دغر، تواصل تقديم الوعود لسكان مدينة عدن ، بتحسين التيار الكهربائي، لكن الخدمة تسوء يوما بعد آخر، وهو ما يجعلها في موقف لا تحسد عليه، وفقا لمراقبين.
و منذ وصولها إلى مدينة عدن، مطلع يونيو الماضي، تظهر حكومة بن دغر في موقف محرج، بسبب عجزها عن توفير التيار الكهربائي لسكان المدينة الساحلية التي تصل درجة الحرارة فيها حاليا إلى نحو 40 درجة مئوية
بالمقابلل شن ناشطون واعلاميون حملات إعلامية في مواقع التواصل الإجتماعي تطالب برحيل أحمد عبيد بن دغر وحكومته بعد فشلهم وتقف مساندة لعيدروس الزبيدي والسلطة المحلية
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com