عين اليمن على جنوب اليمن

الجنرال الأحمر يحشد 500 شاب جنوبي الى جبهات الحدود وحجة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف مصدر مطلع عن حشد الجنرال علي محسن الأحمر أكثر من 500 شاب جنوبي من مختلف محافظات الجنوب للقتال في جبهات الحدود وحرض وميدي ضمن مخطط استخدام الشرعية والإمارات أبناء الجنوب للقتال في جبهات الشمال.

وقال المصدر للمشهد الجنوبي الأول أن 7 شاحنات كبيرة وأكثر من 10 أطقم محملة بالجنود وصلوا الى معسكرات الأحمر الخاصة في شرورة والوديعة لتلقي تدريبات أولية قبل نقلهم الى جبهات القتال في محافظة حجة وجبهات الحدود.

المصدر أكد ان هذا التجنيد جاء بصورة عاجلة وبطلب من المملكة العربية السعودية التي دفعت سابقاً بعدد من الألوية الى جبهات الحدود وتدور معارك شرسة مع الحوثيين وسط خلافات وانقسامات وعودة عشرات الجنود الى اهاليهم.

وقبل أيام قليلة نشبت خلافات بين الجنود وقياداتهم في البقع قرب نجران تسببت بعودة عشرات الجنود واحتجاز القوات السعودية العشرات الآخرين في محاولة لإجبارهم على القتال مرة أخرى واستهدفت طائرات التحالف تجمعات لجنود بينهم عشرات الجنوبيين .

ويستمر الجنرال الأحمر ودولة الإمارات في تجنيد ابناء الجنوب والزج بهم في جبهات القتال مستغلين الظروف الصعبة والفقر الذي تسببت به الشرعية لأبناء الجنوب ليتم جرهم الى جبهات القتال مقابل مبالغ مالية ضئيلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com