عين اليمن على جنوب اليمن

مصافي عدن تعلن رغبتها عن بيع أربع بواخر تملكها ومراقبون يرون أنها كارثه تؤدي الى تدهور المصافي

المشهد الجنوبي الأول/خاص

أعلنت شركة مصافي عدن اليوم الثلاثاء رغبتها في بيع أربع بواخر تملكها في مزايدة علني
ونشرت الشركة اعلانها الذي حددت فيه أسماء البواخر المعلن عنها للبيع لتغطية العجز المالي الذي تعاني منه الشركة خلال هذه الأزمة
وقالت الشركة في نص اعلانها ( اعلان مزايدة رقم 1 ) انها تعلن عن رغبتها في بيع البواخر (المسيلة/باب عدن/قنا/رديف قنا) لمن يقدم اعلى سعر .
ودعت الشركة الراغبين في الدخول بالمزايدة معاينة مواقع البواخر (المسيلة /باب عدن /قنا/ رديف قنا) في ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن ابتداء من تاريخ اليوم .
في حين رأى مراقبون أن بيع البواخر الخاصة بالمصافي يتيح الفرصة للشركات المتسلطة بالتحكم في نقل المواد النفطية من والى المصافي الأمر الذي يزيد من معاناة المصافي وتدهورها
وقد أبدى آخرون رأيهم حول ذلك منوهين أن التاجر العيسي المتحكم بالمواد النفطية وسبب أزمتها حالياً سيتمدد فساده ويزيد تحكمه بنقل المشتقات النفطية ومن سيلعب لعبته التي ينتظرها من عشرات السنين.
نص الاعلان :
إعلان مزايدة
رقم (1 ) لسنة 2016م
تعلن شركة مصافي عدن عن رغبتها في إنزال إعلان بيع البواخر (المسيلة/باب عدن/قنا/رديف قنا)بالمزاد العلني بالمظاريف على النحو التالي :-
رقم: 1/2016م
اسم المبيع: المسيلة /باب عدن/قنا /رديف قنا.
تاريخ فتح المظاريف: 28/7/2016.
ضمان بنكي للمزايدة: (25%) من قيمة العطاء.
الوقت: 11:30 ظهراً.
فعلى الراغبين في الدخول بالمزايدة معاينة مواقع البواخر (المسيلة /باب عدن /قنا/ رديف قنا) في ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن ابتداء من تاريخ هذا الاعلان الثلاثاء 12/7/2016م حتى يوم الخميس28/7/2016م التقدم بطلباتهم الخطية لشراء واستلام كراسة المزايدة من إدارة الحسابات بالشركة بمبلغ وقدرة (1000$) رسوم لا ترد خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-
شركة مصافي عدن – م/عدن – البريقة
وذلك وفقاً للشروط التالية :-
1- التقدم بأسعارهم للبواخر(المسيلة/باب عدن/قنا/رديف قنا) بمبلغ أجمالي بالدولار الأمريكي.
2- إحضار ضمان بنكي ساري المفعول لمدة (30) يوماً من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع أو مبلغ نقدي (25%) من قيمة العطاء كضمان لحين التنفيذ يرد للذين لم يوفقوا في الشراء .
3- أرفاق البطاقة الضريبية الزكوية التأمينية سارية المفعول.
4- صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.
5- صورة السجل التجاري ساري المفعول.
6- الالتزام بما ورد في الشروط العامة و الوثائق المرفقة.
– تستثني الشركات الأجنبية من تقديم الشهادات و البطاقات المشار اليها ويكتفي بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي اليها تلك الشركات.
– على أن تقدم العطاءات في ظروف مختومة بالشمع الأحمر وتسجل باسم الأخ المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن وأخر موعد لاستلام المظاريف يوم الخميس الموافق 28/7/2016م الساعة (11:30) ظهراً أمام جميع المتقدمين.
– على من يرسي علية العطاء استكمال إجراءات عقد البيع خلال أسبوع حسب كراسة البيع.
– إذا اخل المتقدم الراسي علية العطاء أو نكص عن الشراء بعد إرساء العطاء علية فأنة سوف يفقد مبلغ الضمان المقدم مع عطائه.
– سيتم فتح المظاريف في مكتب المدير العام وبحضور المتقدمين أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم في نفس يوم استلامها.
– اخر موعد لبيع الوثائق يوم الأربعاء 27/7/2016م.
– يمكن للراغبين بالمشاركة الاطلاع على الوثائق قبل شرائها وذلك خلال اوقات الدوام الرسمي وللاستفسار يمكن الاتصال على الارقام التالي:
– الكابتن علي عوض شيخ 777373191
شركة مصافي عدن
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com