عين اليمن على جنوب اليمن

اليافعي: 90% من القيادات الأمنية بعدن اصبحو مجرمين بزي عسكري

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

هاجم الكاتب والاعلامي الجنوبي “عادل اليافعي” قيادات أمنية جنوبية وااصفاً  اياهم بالمجرمين والتسبب في انتشار الجريمة بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

وقال الكاتب والاعلامي  اليافعي ان غالبية عظمى من القيادات الأمنية بعدن باتوا مجرمين بزي عسكري تحركهم المادة والهيلمان.

وانتقد اليافعي الوضع الأمني في عدن مشيرا إلى ان 90 ‎%‎ من القيادات الأمنية في عدن كان مظلومين وملاحقين في عهد عفاش ولايملكون ثمن المواصلات او وجبة غداء وبعضهم والله ما يملك ثمن قلص شاهي وعاشوا هؤلاء القادة في ضنك العيش والتعب والملاحقات والخوف واحتكوا بالشعب وحضروا المسيرات وناموا في الشوارع والحدائق وتعبوا من اجل اخراج الشماليين من حكم عدن ومراكزها الأمنية.

 واضاف بالقول :” عندما تمكنوا وأصبحوا هم القادة وأصحاب القوة والسلطة الأمنية ، اقتلبوا وحوش هائجة متخلفة بعد ان طعموا الحالي وباتوا لا يأكلون الا مالذ من اللحوم ويخزنوا أغلى وأجود أنواع القات وتزوجوا بالفاتنات وركبوا أغلى السيارات واتخذوا الحرس والهنجمة والهيلمان وباتوا يرون الناس حشرات وكل ما حولهم ملكية خاصة لهم وأي شخص يعترض او يقف في طريقهم مصيره الحبس والضرب والقتل.

 وتابع بالقول :” مع ذلك مازالوا يرفعون علم الجنوب وينادون بالاستقلال ويريدون القانون والنظام ويلعنوا عفاش والدحابشة ويتذكروا رفاقهم الراحلون وأيامهم السوداء وماضيهم المتعب.،انا حقيقة لم اعد افهم وغاب مني لبي وضاعت بصيرتي وتشتت افكاري ، هل هؤلاء فعلا بوضع عقلي ونفسي سليم .. لانه غير ممكن ما يفعلونه بحق شعبهم .

 أطالب المجلس الانتقالي بترك كل ما بيده من أولويات وطنية وقضايا مصيرية وتنحية استعادة الدولة جانبا و التدخل الفوري والعاجل لارسالهم الى أطباء نفسيين في الخارج لعلاجهم من هذا المرض الخطير المدمر الذي اصبح قنبلة موقوتة ستنفجر في وجهنا جميعا وتدمر كل أحلامنا ومشروعنا الوطني الكبير الذين ضحينا لاجله بآلاف الشهداء.

يجب الاعتراف ان هذه القيادات الأمنية هي العقبة الرئيسية امام قيام الدولة وهي العائق الذي سينسف كل شي لأنهم اصبحوا مجرمين بزي عسكري تحركهم المادة والهيلمان والكبر وغدا عندما ستنزعوا منهم كل هذه الامتيازات سينفجرون في وجوهكم ويقاتلونكم قتال الملوك .. حذاري فقد اصبحوا مافيا خطيرة مدمرة فأن لم توقفوهم الأن ،، لن تستطيعوا غدا الا بدماء وجبال من الجثث ثم الى باب اليمن .. اللهم إني بلغت أنتهى ..

 

You might also like