عين اليمن على جنوب اليمن

تويتر يشتعل بهشتاق #يرحل_هادي_وتسقط_شرعيته

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اطلق ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حملة تغريدات ضد الرئيس عبدربه منصور هادي وشرعيته #يرحل_هادي_وتسقط_شرعيته مطالبين برحيلهم .

وتناول ناشطون وإعلاميون جنوبيون ما قالوا انه تخبط واضح للرئاسة اليمنية بعد ان اصبحت مختطفة من الاخوان المسلمين الذين حاولوا الأسئثار بهادي وقرارته مؤكدين ان إدارة الرئيس هادي مختطفة من قبل حزب “الإصلاح” ممثلة بعبدالله العليمي الذي بات يوجه هذه الإدارة لكل مافيه خدمة مصالحهم.

 

وفي تغريدات أكد بعض الناشطين ان الجنوبيين لم ينتخبوا الرئيس هادي وان شرعيته انتهت منذ 2014م في اشارة ان الحرب التي يقوم بها التحالف لاعادة شرعيته بنيت على اساس باطل ويجب ان تتوقف وينتخب الشعب رئيساً وحكومة تمثله.

وكنب الناشط الجنوبي “وضاح بن عطيه قائلاً:

خمس حقائق هادي لم يتم انتخابه في الجنوب هادي سلم الدولة للحوثيين وهرب هادي سلم الشرعية للإخوان المسلمين ويتلذذ بتعذيب الشعب هادي يريد تسليم الجنوب لعصابات علي محسن الأحمر الاخونجية هادي شارك في احتلال الجنوب سنة ٩٤ وسكت على تدمير محافظته أبين والجنوب

بينما قال الناشط عبدالرحمن ابونادر الحريري:الكارثة الارهابي عبدربه منصور هادي الرئيس الفاقد للشرعيه الذي دمر اليمن شماله وجنوبه واوصل الشعب للمجاعة في عهده قتل وجرح مئات الالاف والملايين مشردين عليه ان #يرحل_هادي_وتسقط_شرعيته

وقال مغرد باسم “ابن حُقّات الطويل” : كلنا نعلم ان في عام 2015، استعانت حكومة هادي بمهران القباطي، ليتم تعيينه قائد اللواء الرابع في الحماية الرئاسية، وهو المعروف بخلفيته الإرهابية وتورطه في علاقات مشبوهة مع تنظيم القاعدة، وكان هذا بدعم من علي محسن الأحمر وهادي المعروفان بدعمهما للإرهاب !!
تأتي هذه الحملة وسط حملات عسكرية يقودها المجلس الإنتقالي الجنوبي لملاحقة قوات الشرعية من محافظات الجنوب حيث تم طردهم من العاصمة عدن واجزاء من محافظتي حج وأبين كما تجري استعدادات لطردهم من سقطرى وحضرموت وشبوة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com