عين اليمن على جنوب اليمن

فتحي بن لزرق يؤكد على إستغلال بن دغر وحكومته لنفط الضبة بعد عوته الى عدن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

أكد فتحي بن لزرق رئيس صحيفة العدن الغد أن عودت بن دغر وحكومته الى عدن جاءت فقط لإكمال صفقة بيع نفط الضبة بالمكلا
وقال فتحي بن لزرق على صفحته بالفيسبوك:
قلناها فيما مضى ان “بن دغر” وصل إلى عدن قبل أكثر من شهر بهدف إتمام صفقة بيع نفط ميناء الضبة والمقدر ب 3 مليون برميل ونصف ..
وأوضحت في صفحتي هذه بأكثر من منشور ان الرجل جاء فقط لكي يبيع نفط الضبة وسيغادر مع أول دقيقة عقب تأكده من إتمام صفقة البيع .
وحدث ماحذرنا منه اليوم الأربعاء تمت عملية البيع بنجاح وستستلم الشرعية “الرثة” الهاربة في فنادق الرياض عائدات مبلغ البيع والذي أكد أكثر من مصدر ان عملية بيعه تمت وفق “بيعة السارق” بثمن بخس .
المهم المبلغ المالي العائد لـ 3 مليون ونصف برميل نفط خام سيوجه إلى الرياض وسيتقاسمه اللصوص هناك لتغطية نفقات الفنادق والسهرات الحمراء والرحلات إلى دول أخرى ولن يصل الناس لا في عدن ولا في المكلا ولا في أي مكان أخر مليم واحد.
فتات الفتات سيرمى هنا وهناك لسد أفواه المسئولين الذين سيتململون …
القهر في الأمر ان بن “دغر” حينما وصل إلى عدن قبل شهرين قال جينا نحل مشاكل الناس من ماء وكهرباء وغيره ولن نغادر إلا بحل هذه المشاكل وحينما لطش البيعة ” غدر وغادر” .
والمؤلم في الأمر أيضا ان “هادي” و “بن دغر” وجماعته ضحكوا على إدارة شركة المصافي بعدن وضحكوا على الناس وزعموا بداية الأمر أنهم سيحولون جزء من هذا النفط الخام لتشغيل المصافي بما يفيد الناس في حضرموت ويعود بالفائدة على مصافي عدن .
والأشد إيلاما ان مليم واحد من هذه الصفقة لن يوجه لخدمة الناس في أي مكان وأولها حضرموت وسيذهب لشلة الرياض التي ستوجهه لمصالحها الخاصة.
قلناها سابقا أنهم “يكذبون” ولايهمهم أمر الناس ، هؤلاء فروا ظهر احمر والناس تواجه الموت وتركوها في عدن وعموم محافظات الجنوب يواجهون الموت لأشهر حتى انتصرت الناس بعزيمتها وتضحياتها وإرادتها ومن فر وتركك بموقف كهذا لن ينصرك أبدا .
والله العظيم معيب معيب معيب ماتقوم به هذه المسماة الشرعية بحق الناس في الجنوب والمحافظات المحررة الأخرى .
حسبنا الله ونعم الوكيل
#فتحي_بن_لزرق
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com