عين اليمن على جنوب اليمن

غدا الخميس..مؤتمر صحفي للعسكريين الجنوبيين المعتصمين امام مقر التحالف

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

وجهت الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي دعوة للحضور والمشاركة في المؤتمر الصحفي الذي ستقيمه يوم غدا الخميس من وسط ساحة الاعتصام امام مقر التحالف في مديرية الشعب.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

 

دعوة لحضور فعالية المؤتمر الصحفي الميداني

 

استمراراً لفعاليات التصعيد المتزامنة مع إستمرار الاعتصام الحقوقي العام والمفتوح الذي يكمل يومه الثامن والثلاثين على التوالي،

 

فإن قيادة الهيئة العسكرية العليا واللجنة التحضيرية للاعتصام وبعد أن تيقن لها إستمرار المماطلة والتسويف واللامبالاة من قبل حكومة الشرعية وتواطئ دول التحالف معها تجاه تجاهل كافة مطالب الاعتصام الرئيسية ؛

 

وازاء كل ذلك وبعد أكثر من 38 يوماً في ساحة الاعتصام فإن قيادة الهيئة العسكرية العليا واللجنة التحضيرية للاعتصام تعلن عن عقد مؤتمر صحفي ميداني في ساحة الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف صباح يوم الخميس المقبل الساعة التاسعه صباحاً الموافق 13 أغسطس 2020م ، حيث سيتم فيه التوضيح للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي عن كافة المظالم والمعاناة والمطالب لشعبنا الجنوبي والقوات المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً ، وغيرها من القضايا التي تضر بحياة شعبنا.

 

وعليه فإننا نتوجه بالدعوة لكافة وسائل الإعلام المختلفة المرئيه والمقروءة والمسموعة والمواقع الإلكترونية للحضور والمشاركة والتغطية لهذا المؤتمر الصحفي الهام .

 

كما نتوجه بالدعوة للحضور والمشاركة الفاعلة لكافة القادة العسكريين والامنيين والمدنيين وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى وكافة منظمات المجتمع المدني الجنوبي.

 

كما نلفت عناية الجميع بانه خلال المؤتمر الصحفي سوف نضع الجميع في صورة الخطوط العريضة للتحرك القادم إن استمرت الحكومة بالمماطلة وعدم الاستجابه لمطالب المعتصمين ، واستمرار دول التحالف السير في فلك ونهج حكومة الفساد  وعدم الضغط عليها وفق ما يخوله لهم البند السابع الذي بموجبه تم تدخلهم في شؤون البلد عامه.

 

وفي الختام ندعو الجميع للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام لإنجاح فعالية المؤتمر الصحفي المقرر عقده أمام مقر قيادة قوات دول التحالف بمديرية البريقه .

 

قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي

المقر الميداني

مخيم الاعتصام

 

اللجنة التحضيرية

للاعتصام الحقوقي العام

11 أغسطس 2020م

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com