عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل/إنتشار مكثف للقوات الأمنية المنطقة المحيطة بالسوق التجاري في مدينة كريتر بعدن ومخاوف من إندلاع إشتباكات مع عناصر مسلحة

المشهد الجنوبي الأول/عدن

تشهد المنطقة المحيطة بالسوق التجاري في مدينة كريتر حالة من التوتر والقلق عقب سيطرة قوات أمنية على مبنى المكتبة الوطنية من قبضة عصابة مسلحة كانت تسيطر على المكتبة منذ العام الماضي .
وكما أفادت وسائل الإعلام أن القوات الأمنية إستطاعت أن تسيطر على مبنى المكتبة بعد محاولات عديدة تفشلها الجماعات المسلحة والمسيطرة عليها.
وأفادسكان المنطقة أن أفراد العصابة المسلحة جمعوا مسلحين تابعين لهم يحملون أسلحة وقنابل مختلفة جوار مركز الحي التجاري بشارع السبيل وسط السوق التجاري ويطلقون النار عشوائياً، استعداداً لمهاجمة مبنى المكتبة الوطنية واستعادة السيطرة عليها من قوات التدخل السريع، الأمر الذي خلق حالة من الخوف والقلق بين أوساط السكان وأصحاب المحلات التجارية ودفعهم لإغلاق أبواب محلاتهم وتوقف حركة المارة والسيارات خشية اندلاع اشتباكات وأعمال عنف.
وتسود حالياً في المنطقة حالة من الخوف والقلق بعد إنتشار القوات الأمنية في مداخل المنطقة وفرض نقاط أمنية متشددة وخاوف من إندلاع معارك بين العصابات والقوات الأمنية
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com