عين اليمن على جنوب اليمن

ناشطون يكشفون عن فساد لنهب أراضي الدولة في عدن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

في إستمرار نهب الأراضي والبسط على ملكيات الدولة كشف ناشطون وحقوقيون وإعلاميين عن فساد كبير في هيئة أراضي الدولة بمحافظة عدن.
ونشروا في مواقع التواصل الاجتماعي، صور أرضية ومساحة شاسعة صرفت لمتنفذ على غرار استثمار جامعي ويتم بيع المساحة له ولامير لكي يبنوا عليها مدن سكنية.
وأضافوا أنه: بداء العمل في المساحة التي صرفة قبل سنوات كاستثمار لجامعة أردنية لأحد المتنفذين وبعد بيع المساحة وتقسيمها وحدات جوار لمتنفذين آخرين اليوم كل متنفذ يبني في مسحته مدينة الخاصة والكل يتفرج ..
واعتبروا هذا أكبر فساد شهدته مدينة عدن من قبل مكتب الإسكان والسلطة المحلية ولسلطة ومهندسين مكتب الإسكان والأراضي هم من يحمي ويمرر تلك الصفقة ..
وتوعدوا بنشر غسيل القائمين على عملية قرصنة هكترات لأراضي عدن من أصغر مهندس إلى أكبر هرم في السلطة المحلية والمبالغ التي استلمت من قبل هؤلاء لتمرير تلك الانتهاكات على أراضي عدن ..
وتساءلوا بالقول : “أين المهندس محمد محسن مدير هيئة الأراضي أين اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن أين اللواء شلال شايع مدير شرطة عدن أين قيادات الحزام الأمني أين قيادات المقاومة الجنوبية من كل هذا الفساد؟؟ “.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com