عين اليمن على جنوب اليمن

مدير عام البريقة يدشن مشروع “اسناد” لتحسين وتجميل وتزين المديرية

المشهد الجنوبي الأول/محمد القادي

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي مشروع ” اسناد ” لتزين وتجميل وتحسين المديرية والذي ينظمها عدد من المبادرات الشبابية تحت شعار “البريقة مديرية نموذجية ” والتي ستستمر لمدة 30 يوماً .
ويأتي المشروع برعاية محافظ عدن اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، وبالتنسيق مع وكيل عن لشؤون المديريات عبدالرحمن شيخ.
وفي التدشين أشاد اليزيدي من أهمية هذه الأنشطة التي تنظمها تلك المبادرات الشبابية في دعم ومساندة السلطة المحلية في المديرية ، مبديا استعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لما من شانه نجاح عمل المشروع .
من جانبه أوضح منسق المبادرات عبدالسلام عبدالله القاضي بأن المشروع هو عبارة عن مشاركة عدد من المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية ورجال الدين والأعمال لنهوض بواقع الخدمات الضرورية في المديرية .
وأشار القاضي إلى أن المشروع ستشارك فيها ست مبادرات شبابية في المديرية لما من شانه مساندة السلطة المحلية في تزين وتشجير وتحسين المديرية والنهوض بالحدائق الموجودة وتنظيفها لإعادة تطبيع الحياة المدنية في المديرية ، لافتاً إلى أن المبادرات الشبابية المشاركة في المشروع هي مبادرة شباب راقي وتجمع شباب البريقة ومبادرة شباب من اجل عدن مبادرة نتكاتف لنرتقي وملتقى الشباب الثقافي والرياضي وشباب الأمل .
حضر التدشين قائد الحزام الامني – قطاع مديرية البريقة- فهمان حسن عطيري و رئيس قسم النظافه بالمديرية عبد الجبار يوسف حيدره ونائبيه خلدون الشاوش ومحمد جمال .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com