عين اليمن على جنوب اليمن

مدير أمن عدن يقود حملة أمنية لملاحقة العناصر الإرهابية المسيطرة على المكتبة الوطنية وبرج التأمينات بعدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

قام اللواء شلال شايع مدير أمن محافظة عدن برفقة رجال من الأمن بالنزول في حملة أمنية بمدينة كريتر لملاحقة العناصر الإرهابية المسيطرة على المكتبة الوطنية وبرج التأمينات
وبحسب المصدر الأمني فان مدير شرطة عدن اللواء شلال شائع، يرافقه رجال الأمن قاد حملة أمنية داخل مدينة كريتر وتحديداً عند المكتبة الوطنية وما جاورها بحثاً عن مطلوبين أمنياً ارتكبوا عدداً من الممارسات غير القانونية بقوة السلاح تمثلت بالتعدي والسيطرة على ممتلكات عامة وخاصة ومنها المكتبة الوطنية ومبنى برج الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في عدن والاعتداء المسلح على مدير التأمينات في عدن خالد جابر وإصابته بطلق ناري ارتدادي في رأسه.
وقال المصدر إن عناصر الجماعة المسلحة فرت إلى أماكن مجهولة عند تقدم قائد ورجال الحملة الأمنية، وأفاد بأن رجال الأمن أغلقوا في وقت سابق مبنى التأمينات بعد خروج وفرار المسلحين من المبنى، وأنه سيتم تعيين قوة أمنية من قِبل شرطة عدن لتولي مهام السيطرة وتأمين مبنيي التأمينات والمكتبة الوطنية.
هذا وقد عاودت العناصر المسلحة سيطرتها علة المكتبة الوطنية بكريتر قبل أمس بعد أن تمكنت قوات امنية طردها في الأسبوع الماضي.
وكانت جماعات مسلحة قد إقتحمت مبنى برج التأمينات وجرح مدير المبنى بعد ضغوط عليه لتلبية طلباتهم وسيطرت على المبنى بينما نقل مدير المبنى الى أحد مستشفيات المدينة
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com