عين اليمن على جنوب اليمن

التحالف في مهمة القضاء على العمالقة…المالكي يكشف الحقيقة

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

كشف تصريح ناطق التحالف العربي ” تركي المالكي” من محافظة شبوة أسرار خطيرة تتعلق بالجنوبيين وقوات العمالقة التي اصبحت حاليا فريسة للحوثيين وقوتهم الصاروخية في بيحان وعسيلان وعين.

المالكي خلال تصريحه اكد ان قوات المنطقة العسكرية الأولى التي يشكي منها ابناء حضرموت ليست في إطار قوات التحالف وانها محكومة بقرار وزارة الدفاع اي علي محسن الأحمر والمقدشي محاولا بذلك اعفاء القوة من المشاركة في قتال الحوثيين وبقاءهم في حضرموت لطعن القوات الجنوبية من الخلف.

هذا التصريح حمل في طياته مخطط خطير يقوده التحالف العربي للقضاء على القوات الجنوبية وتمكين قوات الشرعية الجاثمة في حضرموت وشبوة وأبين من محافظات الجنوب بعد القضاء على العمالقة بمواجهات صعبة مع الحوثيين في جبال شبوة الخطرة.

وحسب مراقبون فان قرار نقل العمالقة من الساحل الغربي الى شبوة جاء بهدف القضاء على اكبر قدر من القوات التي اصبحت محكومة في الساحل باتفاق دولي لايستطيع التحالف تجاوزت.

ويرفض الجنوبيين هذا العبث بقوات العمالقة التي فقدت خلال الأيام الماضية اكثر من 800 مقاتل بينهم قيادات هامة مطالبين التحالف بإيقاف هذه المخططات التي تقودها السعودية لتدمير القوات الجنوبية

You might also like