عين اليمن على جنوب اليمن

الإنتقالي يشن حملة على معين عبدالملك وحكومته

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

شنت وسائل إعلام تابعة للانتقالي حملة هجومية ضد من أسماها المجلس بـ”هوامير ومافيا الشرعية”، حيث يتهم الانتقالي قيادات الشرعية بأنها المسؤولة خلف انهيار الأوضاع الاقتصادية في عدن والعمل على سرقة ثروات البلاد وإرسالها للخارج لزيادة استثماراتهم الخاصة.

و شمل الهجوم  معين عبدالملك رئيس الحكومة المدعوم من الإمارات، حيث شن ناشطوا الانتقالي هجوماً عليه واتهامه بالتآمر مع هوامير هادي والإصلاح ضد الجنوب.

وقال الناشط ماجد الداعري إن معين “كلما عاد إلى عدن وخرج للإعلام ليهرف بالكذف وبيع الوهم، استقظت المدينة على أزمات خانقة، ما يدل أنه يعطي إشارة للمافيات بالعبث بكل شيء”، متهماً الشرعية باستثمار القيم ومقدرات اليمن وسط عجز حتى عن صرف راتب عسكري جائع منذ سنة.

تصعيد الانتقالي ضد هادي ومعين يأتي بالتزامن مع اشتداد الأزمات المعيشية في المحافظات الجنوبية وعلى رأسها مدينة عدن، وأبرز هذه الأزمات هي الأزمة الخانقة في المشتقات النفطية المنعدمة، إضافة إلى استمرار انهيار العملة المحلية وعودة ارتفاع الدولار من جديد بعد الانخفاض الوهمي الذي كان قد شهده الصرف خلال فترة تعيين سلطة جديدة لشبوة موالية للإمارات والإطاحة بالإصلاح بشكل نهائي، وكذا الانخفاض الوهمي للصرف خلال فترة تغيير قيادة البنك المركزي بعدن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com