عين اليمن على جنوب اليمن

مسؤول حكومي : إنقذوا عدن من شلة المجلس الأعلى للطاقة

المشهد الجنوبي الأول _ عدن
دعا مسؤول حكومي بوزارة الكهرباء مجلس القيادة الرئاسي الى إنقاذ سكان مدينة عدن من شلة المجلس الأعلى للطاقة مجموعة وعبثها في تزويد محطات التوليد بكميات من مادة الديزل (الرديء).

وقال م. محمد المسبحي ، المتحدث الرسمي للوزارة سابقا : “عندما يكون مصير مدينة بأكملها، بيد شلة فاسدة فاشلة تكون النتيجة كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كما هو حال مدينة عدن اليوم”.

وتابع المسبحي قوله في منشور على منصته بالفيسبوك : ” شلة المجلس الأعلى للطاقة مجموعة قيادات أثبتت فشلها وعجزها عن أداء  مهامها بصورة مؤسفة وغير مقبولة .. حيث قامت هذه الحفنة أو الشلة مؤخرا بشراء كميات من مادة الديزل (الردىء) مع الأسف وبسعر 1100دولار للطن الواحد من السوق التجاري لعدد من محطات توليد كهرباء عدن!.. بينما سعر الطن المدعوم من الأشقاء بالمملكة 250 دولاراً.. ؟!”.

وأكد ان ” هذا الوقود الردىء تسبب بانبعاث الأدخنة من المحطات وكأنها حرائق عملاقة، ما ينذر بكارثة ستدمر محطات الكهرباء وتكلف الدولة خسائر فادحة هي في غنى عنها لو هناك من يهمه المصلحة العامة، ناهيك عن التلوث البيئي والضرر الصحي على المواطنين خاصة أصحاب المنازل القريبة من محطات الكهرباء!”.

واطلق المسبحي نداء إستغاثة : انقذوا مدينة عدن وأهلها ومحطات الكهرباء من عبث هؤلاء الذين يتحكمون بمصير المدينة، فقد أصبح وجودهم على رأس المجلس الأعلى للطاقة خطر يهدد الحياة بشكل عام في عدن..ندا عاجل إلى قيادة المجلس الرئاسي ومن تقع عليه مسؤلية البلد، هل من مجيب!؟!”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com