عين اليمن على جنوب اليمن

الشيخ الحريزي يكشف عن مخططات سعودية جديدة في المهرة

المشهد الجنوبي الأول | متابعات خاصة

 

ارجع رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، الشيخ الحريزي ، الصراع السعودي الإماراتي في اليمن ، الى خلافات تقاسم الغنائم .

قال الشيخ الحريزي، إن السعودية والإمارات، دمروا اليمن وبنيته التحتية ومؤسساته  ، واحتلوا الجزر والموانئ، “والآن يتصارعون على الغنائم”.

واعتبر الحريزي تواجد القوات السعودية في مطار الغيضة من الأعمال الاستفزازية، وتعيينها حاكماً عسكرياً وفرضه على أبناء المهرة أمر غير مقبول.

واتهم الشيخ الحريزي القائد العسكري عابد القحطاني بقتل أبناء المهرة، وضلوعه في جريمة الأنفاق الدامية التي شهدتها محافظة المهرة في الـ13 من نوفمبر 2018م والتي نتج عنها اثنين شهداء من أبناء المهرة.

وأشار إلى أن السعودية لديها مخططات جديدة في المهرة، وتعمل على إنشاء قوات درع الوطن، وانتشار جديد في سواحل المهرة، مؤكداً أن أحرار المهرة سيفشلونها كما أفشلوها في السابق.

كما أكد الشيخ الحريزي أن “الاحتلال السعودي الإماراتي لا يفهم إلا لغة القوة، مؤكداً أن أبناء المهرة مستعدين لأي احتمالات في المرحلة المقبلة للدفاع عن أرضهم مهما كلفهم من تضحيات”. وبيّن أن لجان البرلمان والحكومة والمجلس الرئاسي تعمل لصالح دول الاحتلال الأجنبي، وأصبح الشعب اليمن يعرف كل هذا.

جاء ذلك في اجتماع موسع امس الثلاثاء ، دعا  فيه جميع أحرار المهرة واليمن، ان يكونوا على أهبة الاستعداد للمرحلة المقبلة لمواجهة الاحتلال وإخراجهم من المهرة واليمن بشكل عام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com