عين اليمن على جنوب اليمن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

ناشدت أسرة العم ـ خالد احمد فرحان ـ والبالغ من العمر 80 سنة والذي يعاني وبحسب التقارير الطبية من مرض انسداد في المرارة وصفار حاد ووجود بعض الحصوات أهل الخير ومن يستطع مساعدة والدهم وكفالة علاجة.
وقالت الأسرة في مناشدتها أن والدهم بحاجة إلى عملية جراحية وبأسرع وقت ممكن إلا أن الأسرة غير قادرة على توفير المبلغ الذي طلب منهم، من قبل إحدى المشافي فهم منتظرين بصيص أمل يعيد الفرحة إلى قلوبهم في إنقاذ والدهم الذي عجز عن الحركة وأصبح طريح الفراش نتيجة لما لحق به من مرض وجعله في حالة يرثى لها، فالأسرة تقف عاجزة لا حوله لها ولا قوة في توفير علاجات لوالدهم حيث قالوا إن تسعيرة العملية باهظة للغاية ولم يوجد لديهم هذا المبلغ في انتشال صحة والدهم .
وإفادة الأسرة أن حالت والدهم متدهورة منذ عدة أشهر، داعين أهل الخير إلى الوقوف بجانبهم من مبدأ الإخوة والرابطة الدينية، ، مستشهدين بحديث النبي صلى الله عليه وسلم القائل” مثل المؤمنين في توادهم و تراحمهم و تعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”.
ودعت أسرة العم خالد فرحان كل من له إنسانية من أهل الخير والأيادي البيضاء ، ورجال المال والأعمال التكرم بالمساهمة في إنقاذ والدهم وتوفير لهم مبلغ العملية .
للتواصل مه اسرة العم فرحان يرجى الاتصال على الارقام التالية:
773059541و 733971314

أس

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com