عين اليمن على جنوب اليمن

قيادات من الحزام الأمني تزور دار المسنين بمناسبة اليوم العالمي للمسنين

المشهد الجنوبي الأول/عدن

زار فريق من دائرة التوجيه المعنوي صباح امس الخميس مبنى دار المسنين بالشيخ عثمان بمناسبة اليوم العالمي للمسنين الأول من أكتوبر.
وبتكليف من قبل وكيل محافظة عدن عبدالرحمن شيخ اطلع الفريق خلال الزيارة على أوضاع الدار خصوصاً بعد تعرضه لاعتداء آثم الأشهر الماضية من قبل الجماعات الإرهابية.
وقال مدير التوجيه المعنوي، أن الهدف من هذه الزيارة هي تلمس الأوضاع التي يعيشها الدار ورفع تقرير متكامل لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوفير العناية الكاملة للمسنين.
واستمع المدير والفريق المرافق له إلى مدير الدار الشيخ علي عيدروس الذي أكد أن الدار بحاجة إلى بعض المواد مثل المكيفات والغسالة وبعض الأدوية وسيارة إسعاف إضافة إلى اعتماد رواتب شهرية للعاملين في الدار من موظفين مدنيين وحراسات أمنية والذي يبلغ عددهم 40 شخص.
وأبدى عدد من المسنين ارتياحهم للإدارة الحالية التي تهتم بهم من كل النواحي وفق الإمكانيات المتاحة على عكس ما كانوا يعانوه سابقاً من تضييق مثل منع الزيارات إلا في أوقات محدودة ونادرة جداً، أما الآن فالزيارة مسموحة كل يوم. ويقوم العاملون بالرعاية التامة للمسنين على أكمل وجه.. وفيما يخص التغذية فأكد المدير أن قيادة الحزام الأمني توصل لهم الوجبات الكافية كل يوم بشكل منتظم.
ويعيش في الدار 60 مسن 43 رجل و17 امرأة.
المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com