عين اليمن على جنوب اليمن

منع دخول رياضيين من عدن للمشاركة في بطولة عربية بمكة المكرمة .. والرياضيون يناشدون بن دغر التدخل

المشهد الجنوبي الاول/ متابعات

منعت الرئاسة العامة لرعاية الشباب في السعودية رياضيين من أندية الجلاء وشمسان والمنصورة للجودو في العاصمة عدن في الدخول للمشاركة في البطولة العربية للأندية البطلة الـ 11 للرجال والـ 5 للناشئين والـ 4 للشباب التي ستقام بمكة المكرمة خلال الفترة من 4 – 10 / 11 / 2016.حيث يشارك اكثر من 28 رياضي من الاندية عدن .
وقامت اللجنة في الاتحادين العربي والسعودي للجودو في استكمال الاجراءات التسجيل قبل 4 الاشهر من اعلان التحاد السعودي للجودو عن استضافة البطولة العربية للأندية البطلة الـ 11 للرجال والـ 5 للناشئين والـ 4 للشباب التي ستقام بمكة المكرمة خلال الفترة من 4 – 10 / 11 / 2016 حيث تم اشعار الاندية المشاركة في العاصمة عدن هي نادي الجلاء وشمسان والمنصورة الى عدم منح المشاركين تأشيرة دخول .
وناشد المشاركون في عدن الحكومة ممثلة في رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ووزير الشباب والرياضية نايف صالح البكري بالتدخل والتواصل مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب في السعودية من اجل اعطاء تأشيرة دخول والمشاركة في البطولة العربية للأندية هذا العام 2016 .
يذكر انا اليمن شاركت في البطولة العربية في عام 2015 قبل الاحداث الاخيرة وحصل على عدد من الميداليات الذهبية والفضية وحق عدد من المركز متقدمة .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com