عين اليمن على جنوب اليمن

إجتماع لقيادات حضرمية تحدد فيها موقفها من الاستحقاقات المشروعة والمصلحة العامة لأبناء المحافظة

المشهد الجنوبيالأول/حضرموت

التقى وكيل أول حضرموت  المقدم “عمرو بن علي بن حبريش” اليوم بمدينة المكلا مقادمة وعقال من قبيلة العساني.
وتناول اللقاء العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع الخدمية والأمنية بمحافظة حضرموت، ودور الشخصيات المجتمعية في مساندة الجهود المبذولة من قِبل السلطة والاجهزة الأمنية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وخلق السكينة العامة في المجتمع.
وخلال اللقاء أعرب مقادمة وعقال من قبيلة العساني عن سعادتهم بالالتقاء بوكيل أول محافظة حضرموت، مشيدين بالجهود الطيبة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في خدمة حضرموت وتحقيق الاستقرار الخدمي والأمني .. مؤكدين بأن ما تحقق من إنجازات ونجاحات ملموسة في الميدان ما هي إلا ثمرة التضحيات الجسام التي قدمها أبطال قوات النخبة الحضرمية ومن قبل شهداء حضرموت الاماجد وفي مقدمتهم الشهيدان “على بن حمد بن حبريش” و “سعد بن حبريش”.
وأشاروا إلى أنهم حرصوا على هذا اللقاء للتعبير عن تأييدهم لكل الخطوات والجهود المبذولة لجمع كلمة أبناء حضرموت ورص صفوفهم لنيل مطالبهم واستحقاقاتهم المشروعة، كما أنهم يعبرون عن تأييدهم لـ “مؤتمر حضرموت الجامع” بوصفه مؤتمراً جامعاً لكل أبناء حضرموت.
بدوره رحب وكيل أول حضرموت بمقادمة وعقال من قبيلة العساني، معبراً عن تقديره لحرصهم على التعبير عن موقفهم الواعي إلى جانب القضايا الحقوقية والمطلبية العادلة والمشروعة لأبناء حضرموت.
وأكد الوكيل “بن حبريش” أن كل أبناء حضرموت على مختلف توجهاتهم وانتماءاتهم مع الاجماع ومع تغليب المصلحة العامة والحقوق والاستحقاقات المشروعة، منوهاً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من التعاون والتكاتف بما يسهم في تثبيت الانجازات المحققة وتحقيق التوافق والوئام المجتمعي الذي يخدم حضرموت.
وقد القيت في اللقاء قصيدتين للشاعرين “سعيد عوض عبيد العساني” و “أحمد محمد سالم العساني” نالت استحسان الحاضرين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com