عين اليمن على جنوب اليمن

النخبة الحضرمية تعتقل الرجل الثاني لتنظيم القاعدة في حضرموت”ابو علي الضيعري”

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

قال مصدر عسكري أن قوات عسكرية خاصة من قوات النخبة الحضرمية نفذت عملية عسكرية نوعية  بداية الساعات الاول ليوم الثلاثاء الموافق 28مارس 2017م أدت لاعتقال الرجل الثاني بتنظيم القاعدة بحضرموت أبوعلي الصيعري مع عدد من مرافقيه في احد القرى النائية والجبلية بوادي عدم بوادي حضرموت.

و  إضاف المصدر أن العملية أتت بعد جهود استخباراتية و عسكرية احترافية ناجحة مكنة من أنجاح العملية ، موكدا ان عامل الاستباقية والمباغتة التي نفذتها اجهزة النخبة افشل مخطط كبير كان يعد لاستهداف النقاط العسكرية والامنية بحضرموت .

و لم يفصح المصدر العسكرية أي خسائر بشرية أو مادية تعرضت لها قوات النخبة أو عناصر تنظيم القاعدة .

وكشف الكاتب الصحفي المختص بشؤون القاعدة صبري بن مخاشن أن العملية  النوعية اشرفت عليها بشكل مباشر قيادة حضرموت التنفيذية والعسكرية والامنية عن مدى ما وصلت اليها الاجهزة العسكرية والاستخباراتية من احترافية عالية وقوة ضاربة وتوسع معلوماتي واستخباراتي ويقظة وانقضاض ودقة الرصد والمتابعة التي تخطت الساحل لتصل الى ابعد من عمق مدن الوادي والصحراء .

و الجديد ذكره ابوعلي الصيعري من اخطر عناصر انصار الشريعة والقاعدة ويحمل وبحسب المعلومات الاولية الجنسية السعودية ومسئول عن تنفيذ عمليات ارهابية وقتل وذبح عدة جنود خلال اعوام  2012و2014و2016م في سيئون والحوطة والخشعة وبحران وهينن والعبر وزمخ ومنوخ وغيرها وظهر في عدة مقاطع مصورة للتنظيم ويعد من اهم واخطر المطلوبين يمنيا وسعوديا وامريكيا .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com