عين اليمن على جنوب اليمن

ضبط عصابة لترويج المخدرات في مديريتي كريتر والمنصورة

المشهد الجنوبي الأول/عدن

نفذ فريق من إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن وبإشراف مباشر من قبل الاخ مدير الأمن اللواء شلال شايع  في الساعة العاشرة والنصف مساء يوم الإثنين هجوما على محل لبيع الحشيش وضبط  شخص من مروجي مادة الحشيش في مديرية المنصورة أمام سوق القات وبحوزته كمية من الحشيش يقوم بترويجها .

وفي تمام الساعة الواحدة من بعد منتصف ليل يوم الثلاثاء تم ضبط أربعة من الشباب في مديرية  كريتر أمام المتحف الحربي والشباب أحدهم  مروج والآخرين  متعاطين.. في حالة تلبس أثناء عملية بيع وشراء لمادة الحشيش المخدرة . وتم تحريز كمية الحشيش المخدر بالإضافة إلى المبالغ المالية التي كانت بحوزتهم .
هذا وقد نالت تلك العمليتين  تأييداً كبيراً وارتياحاً من قبل المواطنين في كل من كريتر والمنصورة وأشاد الجميع بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن ممثلون بأفراد مكافحة المخدرات وبقيادة اللواء شلال شائع حفظه الله .
كما تهيب إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن بكل المواطنين والأهالي بالتعاون معها والتبليغ عن كل من يلاحظ عليه أنه يقوم بنشر وترويج هذه الآفات في مناطقهم وشوارعهم وحواريهم وبين أبنائهم من الشباب والاطفال لما لذلك العمل من مردود كبير ومساعدة في حفظ وإستباب الأمن في عدن .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com