عين اليمن على جنوب اليمن

احراق كمية من القات وملاحقة بائعيه بمدينة المكلا

المشهد الجنوبي الأول/المكلا
قالت قيادة المنطقة العسكرية الثانية، انها نفذت حملة مداهمات، لضبط عددا من المخالفين، الذين يبيعون القات داخل الحارات بمدينة المكلا، حيث جرى منعه من قبل اللجنة الامنية بالمحافظة ، في وقت سابق.
وقالت المنطقة العسكرية الثانية ان الحملة جاءت بعد شكاوي تقدم بها المواطنين و تلقي معلومات عن وجود تحركات و أماكن مشبوهة مما أضطر القوة العسكرية للقيام بالحملة على الأماكن المحددة .
وأكدت المنطقة في بيان لها على صفحتها بالفيس بوك، أن الحملة مستمرة وان القوات تتعقب كل من يحاول إقلاق السكينة داخل الأحياء السكنية الآمنة سوى بالبيع الممنوع أو ممارسة انشطة خارجة عن القانون ولن تنعم تلك المجموعات بهناء العيش حتى تعود إلى رشدها.
مشيرة إلى أنها ستضرب بيد من حديد على كل مخالف خاصة المجموعات التي تمارس بيع القات مخالفة الشروط والقوانين المتبعة وسوف تتبعها حملات على كآفة المخالفين ، للتأكيد كميات القات يتم جمعها وإحراقها .
ووجهة قيادة المنطقة العسكرية الثانية الشكر للجنود المجهولين من المواطنين الذين يبلغوا عن أي اشتباه بأي منطقة وحيث ما يوجد جنود نخبتنا ستذيق العدو كأس العلقم .
الجدير بالذكر ان الحملة لاقت رواجاً وتأييداً واسعاً من قبل شرائح المجتمع حيث خصص خطباء المساجد بمدينة المكلا خطبة صلاة الجمعة الماضية عن هذه الحملات مباركين قيامها ومطالبين من الأهالي في المجتمع الحضرمي بالمكلا بضرورة إسناد تلك الحملة بالمعلومات عن المخالفين والإبلاغ عن أماكن تواجدهم .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com