عين اليمن على جنوب اليمن

استعراض مهيب قدمته وحدات من قوات الأمن الخاصة في عدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

قدمت وحدات رمزية من قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن استعراضا عسكريا مميزا، بحضور عددا من قيادات وضباط هيئة الأركان العامة بالجيش والمنطقة العسكرية والعقيد الركن/هيثم ثابت أركان حرب قوات الأمن الخاصة لأقليم عدن ، صباح اليوم، بأكاديمية الشهيد اللواء الركن/علي ناصر هادي بمدينة صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك ضمن مشاركتها بالتدريبات التحضيرية للعرض العسكري والذي ستقيمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة احتفاء بالذكرى ال 54 لثورة 14أكتوبر المجيدة .
وأبدى قيادات وضباط هيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الرابعة، إعجابه بالمهارات والعروض التي قدمتها الوحدات.. مثمنا جهود قيادة القوات والضباط الذين بذلوا جهودا كبيرة في سبيل الوصول إلى هذا المستوى المتقدم.
وثمن العقيد هيثم ثابت، اختيار قوات الأمن الخاصة من بين الكثير من الوحدات الأمنية للمشاركة بذكرى أكتوبر.. معتبرا ذلك اعتزاز وفخر وشرف للقوات أفرادا وضباطا وصف .
تجدر الإشارة إلى أن سرايا عديدة من مختلف الألوية والوحدات العسكرية والأمنية تشارك في التدريبات التحضيرية استعدادا لإحياء ذكرى أكتوبر بالعاصمة عدن بعروض مميزة وبحضور رسمي وشعبي كبير , فيما يعد العرض العسكري المزمع أقامته بذكرى أكتوبر الأضخم بعد تحرير العاصمة المؤقتة عدن في يوليو تموز صيف العام 2015م, سيما وأن قوات الأمن الخاصة قد أقامت عرضا عسكريا خلال الأحتفال بالذكرى 47 للأستقلال الوطني وأقيم العرض في 29 نوفمبر العام 2016م .
حضر التدريبات كلا من العميد الركن/قائد مساعد مدير الأمن السياسي عدن وعددا من ضباط وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الرابعة وقوات الأمن الخاصة .
* المكتب الإعلامي لقيادة قوات الأمن الخاصة عدن  لحج أبين الضالع
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com