عين اليمن على جنوب اليمن

صحفي جنوبي يتهم الزبيدي بنهب عدن لمدة ثلاث سنوات ويشيد بدور المفلحي ويتجاهل فساد بن دغر

المشهد الجنوبي الأول/خاص

وجه الصحفي الجنوبي ورئيس ترير صحيفة عدن الغد اتهامات صريحه ومباشرة لإدارة محافظة عدن السابقة ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي بنهب ثروات عدن وتسخيرها في صالحه الشخصي.
وجاء الإتهام المباشر في منشورين على صفحته بالفيسبوك كشف خلالهما ان عبدالعزيز المفلحي “المحافظ الحالي لعدن” رجل دولة ويستطيع أن يبني عدن بكل قوة .
وقال بن لزرق في أحد منشوراته” انا غارق في التفكير حول ايرادات مدينة عدن منذ انتهاء الحرب وحتى تعيين “المفلحي” محافظا اين ذهبت وماهو مصيرها واذا كان المفلحي تمكن من ادخار مبلغ اكثر من 5 مليار خلال 3 اشهر فما الذي ادخره سلفه واين ماجمعه ؟”.
واصاف فتحي في منشوره ليثبت أن اللواء الزبيدي نهب ثروات عدن”كانت الساعة الـ11 مساء حينما جلست في رمضان الماضي الى جانب مسئول كبير في ميناء “عدن”.
طاف الرجل بنا ليلتها شوارع “عدن” كان الظلام يلف المدينة ، مررنا بشارع التسعين .
التفت الرجل ناحيتي وقال :” هل تتذكر “احمد الادريسي” ؟
قلت له :” نعم .. وهل ينسى ؟؟
قال :” هل تتذكر صندوق رعاية “اسر الشهداء الذي انشأه بالميناء وخصص له كل شهر 55 مليون ريال يتم استقطاعه من دخل الميناء.
قلت له :”نعم ..
قال:” مات احمد والاموال حتى اليوم لاتزال تصرف بعد ان امر (الزبيدي) بتحويلها الى حساب المحافظة بعد 3 ايام فقط على مقتل “الادريسي” ومنذ ذلك الحين ظلت تورد 55 مليون ريال لحساب المحافظة لايذهب منها ريال واحد لصالح اسرة شهيد او جريح واحد”.
وقال الصحفي ايضاً في منشور آخر”بعد ان علموا وتيقنوا واعترفوا بإن (المفلحي) رجل عفيف اليد واللسان وكادر حقيقي ومناضل وشريف .. لماذا يرفضون تسليمه مبنى المحافظة ؟
لماذا يضعون العراقيل اذا في طريق الرجل؟
لماذا لايسمحون له بالعودوة وممارسة مهام عمله اذا كانت السلطة ليست غايتهم ؟
فهمونا بالله ؟
الان ليش عادهم مسيطرين على مبنى المحافظة ورافضين دخول المحافظ اليها ، طيب سلموه مبنى المحافظة طالما واكتشف زيف مسرحيات التشويه التي قيلت بحق الرجل قبل اشهر .
خلاص الناس اكتشفت الحقيقة وعرفت ان “المفلحي” رجل دولة حقيقي ونظيف وعفيف وتحتاج له “عدن”.
طيب من يمنع عودته؟
من يمنع تسليمه مبنى المحافظة ومكتبه ومنزل المحافظ .؟
مش المفروض انهم يقفون الى جانبه ويدعموه ولا يخلقون له العوائق؟؟
مش هذا المفروض ؟
ولم يتطرق بن لزرق للخلاف بين بن دغر والمفلحي بسبب تحويل الأول5مليار من خزينة المحافظة الى مؤسسة الإتصالات دون علم مسبق من المفلحي الا بضع سطور مايوحي ان بن لزرق يعمل جاهداً لصالح المفلحي وحكومة بن دغر التي عاثت في الجنوب الفساد
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com